Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“لم يُضف للأهلي شيئا”.. نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية بشأن كولر


12:45 م


الأربعاء 28 فبراير 2024

أكد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، يقدم مستوى طبيعيا ولم يقدم إضافة قوية للفريق الأحمر.

وقال “نصار” في تصريحات لموقع “etc”: “مارسيل كولر لم يضف للنادي الأهلي أي شئ، نظرًا لقوة النادي المادية التي تفوق كل الأندية داخل مصر”.

أضاف: “أي مدرب قادر على النجاح داخل النادي الأهلي، والطبيعي أن يحصد الأحمر العديد من البطولات، في ظل الإمكانيات الكبيرة الميزانية الضخمة التي يمتلكها”.

وأكمل: “كانت هناك حالة توفيق غير طبيعية للأهلي أمام ميدياما الغاني، والمنافس أضاع فرص كثيرة وكان هناك ركلة جزاء لميدياما، والأحمر خرج بالنتيجة التي يحتاجها”.

أتم تصريحاته: “هناك تراجع في مستوى بعض اللاعبين، منهم محمد عبدالمنعم الذي ظهر بمستوى مهتز في المباريات الماضية رغم أنه لاعب جيد”.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي حقق الفوز على بلدية المحلة أمس الثلاثاء بنتيجة كبيرة (51)، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا:

بعد تأكيد ميدو.. مصراوي يوضح حقيقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

بيبو: طاهر محمد طاهر “مثقف وبيذاكر”.. وهذه حقيقة مطالبة أكرم بالرحيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *