Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

موعد ‎العمل بالتوقيت الشتوي 2023.. مفاجأة في هذا اليوم – أي خدمة

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد العمل بالتوقيت الشتوي 2023، إذ يترقب محبو فصل الشتاء بدء تطبيقه وانتهاء العمل بالتوقيت الصيفي الذي استمر العمل به لمدة 6 أشهر وفق قرار حكومي من مجلس الوزراء في شهر أبريل الماضي.

موعد ‎العمل بالتوقيت الشتوي 2023

وعن موعد العمل بالتوقيت الشتوي 2023، الذي يفصلنا عنه ساعات فقط، أوضح مجلس الوزراء أن العمل بالتوقيت الصيفي بدأ بحلول آخر جمعة من شهر أبريل الماضي، وحتى آخر خميس من شهر أكتوبر الجاري، والذي يصادف غدا الموافق 26 من الشهر الحالي، ليبدأ التوقيت الشتوي بحلول الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل آخر جمعة من أكتوبر.

مفاجأة في موعد ‎العمل بالتوقيت الشتوي

وبحلول الساعة 12 منتصف الليل غدا، يبدأ موعد العمل بالتوقيت الشتوي والذي يتم تأخير الساعة به لمدة 60 دقيقة، فعندما تحل الساعة الثانية عشرة يتم تأخيرها ساعة لتصبح 11 من مساء يوم الخميس، الأمر الذي يؤدي إلى وصول عدد ساعات يوم غد الخميس إلى 25 ساعة بدلا من 24 ساعة فقط.

خطوات ضبط الساعة إلى العمل بالتوقيت الشتوي 2023

وعن خطوات تغيير الساعة للعمل بالتوقيت الشتوي، يتم تأخير ساعات الحائط واليد وساعات الهواتف لمدة 60 دقيقة، وعندما تدق الساعة 12 من منتصف يوم الجمعة، يتم إعادتها وتأخيرها 60 دقيقة لتصبح 11 من مساء يوم الخميس.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *