Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ليان القرشي أول رباعة سعودية تحقق 3 ميداليات برونزية في بطولة آسيا لرفع الأثقال

سجلت الربّاعة السعودية ليان القرشي، اسمها في التاريخ، كأول لاعبة سعودية في رفع الأثقال تحقق ميدالية على المستوى الآسيوي.
جاء ذلك بعدما حازت القرشي على 3 ميداليات برونزية في منافسات الخطف والنتر والمجموع في وزن 81 كجم، ببطولة آسيا للناشئين والشباب المقامة في مدينة دلهي الهندية.

سعادة وفخر

وقالت اللاعبة في تصريحات لاتحاد الأثقال، إنها سعيدة بتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق، مثمنة جهود الاتحاد السعودي لرفع الأثقال برئاسة محمد الحربي على ما يقدمه للاعبات السعوديات من دعم من أجل اعتلاء منصات التتويج.

المنتخب السعودي لرفع الأثقال في آسيا

ويترأس المنتخب السعودي لرفع الأثقال في بطولة آسيا لرفع الأثقال للشباب والناشئين، علي حكمي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، ويمثل أخضر الأثقال كل من “عبدالله الأحمد ومحمد الزوري وليان القرشي وحنان عامري ونجود خرمي وفيف مطلق”.
ويشرف على أخضر الأثقال فنياً المدرب الوطني عباس القيصوم، ومدربة السيدات سميرة عواس.

۰ برونزية الـخطف
۰ برونزية الــنـتـر
۰ برونزية المجموع
الربّاعة ‘ليان القرشي’ تحققميداليات برونزية في وزن 81 كجم ضمن بطولة آسيا لرفع الأثقال للناشئين و الشباب كأول ربّاعة سعودية تحقق ميدالية على المستوى الآسيوي
ألــــــــف مــــبروكhttps://t.co/76fyUmEMXa pic.twitter.com/AxDNmk0aGQ

— Saudi Olympic & Paralympic Committee (@saudiolympic) August 3, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *