Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسائل متبادلة بين ثروت وشيكو تزامنا مع “اليوم العالمي للصداق

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رسائل متبادلة بين ثروت وشيكو تزامنا مع “اليوم العالمي للصداق، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:00 ص


الإثنين 31 يوليه 2023

شارك الفنان محمد ثروت، متابعيه صورة تجمعه مع الفنان شيكو، بمناسبة احتفالات اليوم العالمي للصداقة.

ونشر ثروت، الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وعلق: “النهاردة اليوم العالمي للصداقة، عيد على صاحبك اللي دايما في ظهرك”.

ورد شيكو على رسالته، قائلا: “في ضهرك يا جميل.. أنت حبيبي وأنت عارف كدة”.

وشارك محمد ثروت مؤخراً بمسلسل “1000 حمد لله على السلامة” الذي عرض بموسم رمضان الماضي 2023 وخاض بطولته يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سماء إبراهيم، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن، الفنان محمد ثروت عرض له مطلع العام الجاري فيلمه السينمائي الجديد “اثنين للإيجار” والذي شاركه بطولته الفنان بيومي فؤاد.

52.167.144.140 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رسائل متبادلة بين ثروت وشيكو تزامنا مع “اليوم العالمي للصداق نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *