Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

برامج رمضان 2023 الدينية والمنوعة أبرزها رامز نيفر إند

برامج رمضان 2023 الدينية والمنوعة ، حيث من المقرر أن يحل الشهر المبارك على الأمة العربية والإسلامية في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري وذلك وفقا للحسابات الفلكية ، في وقت بدأت عدد من القنوات التلفزيونية في عرض بروموهات هذه البرامج التي تعرض خلال أيام الشهر الفضيل.

وتنشر في هذا التقرير المفصل قائمة برامج رمضان 2023 الدينية والمنوعة والتي يبحث عنها مئات الآلاف من المواطنين من اجل مشاهدتها خلال أيام الشهر المبارك، خاصة وأن عدد من هذه البرامج سيكون عبارة عن جزء ثاني فيما ستكون هناك برامج تعرض لأول مرة.

برامج رمضان 2023 الدينية

برنامج بالتي هي أحسن

وخلال الشهر المبارك من المقرر أن يعرض برنامج بالتي هي أحسن وهو ضمن برامج رمضان 2023 الدينية والذي يقدمه الإعلامي عبد الوهاب الشهري مع ضيفة الدائم الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى.

ويناقش برنامج بالتي هي أحسن قضايا حساسة ومتنوعة بشكل حواري للتعريف عن الدين الحق والرحمة والاعتدال وهو مرشح لأن يكون من البرامج الأكثر متابعة خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.

برنامج عطر الكلام

وما زالت المملكة العربية السعودية تسيطر على قائمة برامج رمضان 2023 ، حيث يعتبر برنامج عطر الكلام من أبرز البرامج الدينية التي ستتابع على شاشات التلفزيون خلال الشهر المبارك ، وهو أول برنامج مسابقات بالعالم لتلاوة القرآن ورفع الآذان في العالم ، إذ سيضم مجموعة كبيرة من المتسابقين ذو الصوت المميز من جميع دول العالم.


 

برامج رمضان 2023 المنوعة

بدأت القنوات التلفزيونية وخاصة قناة mbc في عرض قائمة برامج رمضان 2023 المنوعة والتي ستعرض على شاشاتها خلال أيام الشهر الفضيل ، حيث تنشر لكم سوا هذه القائمة وهي على النحو التالي:

برنامج رامز نيفر إند

برنامج رامز نيفر إند يقدمه رامز جلال وهو ضمن قائمة برامج رمضان 2023 الكوميدية والذي سيعرض على قناة mbc خلال أيام الشهر المبارك ، حيث سيستضيف عدد من المشاهير والفنانين واللاعبين ، وسط توقعات بأن يكون هناك حالة من الجدل هو هذا البرنامج من قبل المواطنين كما كل عام.

رامز.jpg

برنامج سين

حقق برنامج سين والذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري نجاحا باهرا ومميزا العام الماضي، حيث سيكون الجزء الثاني منه هذا العام ضمن برامج رمضان 2023 المنوعة والذي سيتطرق إلى مختلف القضايا الاقتصادية والاجتماعية ومختلف معالم المملكة العربية السعودية بشكل فريد ومميز.

برنامج حكاية وعد

استطاع برنامج حكاية وعد أن يثبت نفسه العام الماضي في قائمة برامج شهر رمضان وحقق نسبة مشاهدة عالية جدا، إذ سيكون ضمن قائمة برامج رمضان 2023 هذا العام والذي يقدمه عمار الجريس ، حيث سيسلط الضوء على مشاريع المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030 وتشمل الاقتصادية والاجتماعية وغيرها من خلال استضافة مسؤولين كبار في الدولة.

حكاية وعد.jpg

 

برنامج الليوان

تعرض قناة روتانا خليجية خلال شهر رمضان المبارك برنامج الليوان والذي يقدمه عبد الله المديفر وهو من ضمن برامج رمضان 2023 الاجتماعية والذي سيستضيف شخصيات معروفة بشكل يومي.

الليوان.jpg

 

برنامج مالك بالطويلة

حقق برنامج مالك بالطويلة والذي يقدمه مالك الروقي نجاحا كبيرا وساحقا خلال العام الماضي رغم أنه مدته لا تتجاوز العشر دقائق ، إذ يحكي خلاله مالك عن شخصية أثرت في البشرية مع سرد بعض الأحداث التاريخية التي تهم المجتمع .

برنامج مع الراحل

شهدت قائمة برامج رمضان 2023 ، تجدد برنامج مع الراحل والذي يقدمه محمد الخميسي ويعرض على شاشة قناة روتانا خليجية.

برنامج قلبي اطمأن

ما زال برنامج قلبي اطمأن والذي يقدمه غيث متواجدا وحاضرا في برامج رمضان 2023 حيث يعد من أهم ابلرامج التي تتابع بشكل يومي طوال أيام الشهر المبارك حيث يعرض الأعمال الخيرية وتقديم المشاريع للأسر الفقيرة في مختلف دول العالم.

برنامج كفو

يعد برنامج كفو من أهم البرامج الرمضانية والتي ستتابع بشكل يومي من قبل المواطنين في مختلف الدول العربية والإسلامية خاصة وأنه يستعرض قصص ومواقف ملهمة لمجموعة من الأشخاص الذين يتخفوا وسط المواطنين ليعكسوا صور العطاء والرحمة بعيدا عن الشهرة .

برنامج اللقاء من الصفر

يقدم الإعلامي مفيد النويصر برنامج اللقاء من الصفر وهو ضمن برامج رمضان 2023 ، حيث سيجري لقاءات حوارية مع شخصيات لامعة ومهمة في المجتمع السعودي والعالم العربي وتفاصيل حياتهم وقصص نجاهم.

برنامج سوالف رمضان

تقدم الإعلامية رؤى ريان برنامج سوالف رمضان وهو مختص بالأكلات الرمضانية والنصائح الخاصة بالتغذية السليمة خلال أيام الشهر المبارك ووصفات الوجبات وغير ذلك من فنون الطهي.

برنامج إفطارنا غير

يبدأ الشيف عمر الوطبان رحلة خلال برنامج إفطارنا غير ليتجول رفقة عدد من الطهاة من السعودية والعالم العربي لينقلوا للمشاهد خلال شهر رمضان أجمل العادات الرمضانية والوصفات في بلادهم.

 

افطارنا غير.jpg

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *