Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل ضرب نار الحلقة 11 … ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

مسلسل ضرب نار الحلقة 11 بجودة عالية HD– ينتظر الكثير من المشاهدين، مسلسل ضرب نار حلقة 11 الحادي عشر، ضمن مسلسلات رمضان 2023 ، الذي يعرض على قناة اون دراما.

ونقدم لكم متابعي في هذه المقالة رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 11 الحادية عشر، بطولة أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، حيث تصدر مسلسل ضرب نار ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر، حيث بدأت أولى حلقات مسلسل ضرب نار في أول أيام شهر رمضان المقرر يوم الأربعاء الموافق 23 مارس/ أذار 2023.

ونشر أحمد العوضي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست قائلاً: هتفتكروا مهرة راح تعمل ايه وجابر بين القضبان

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 11 الحادي عشر “اضغط هنا”

اقرأ أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة… هل تقف مهرة بجانب الكوماندا؟

 

ملخص الخلقة 10 من مسلسل ضرب نار

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار بتشييع جثمان والدة الكوماندا الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي بحضوره، بعدها ذهب ليسلم نفسه للشرطة، وهرب إلى زوجته ياسمين عبدالعزيز، وقامت بطرده من البيت بعدما اعترف لها بأنه يتاجر في الأدوية المغشوشة، كما توجهت مهرة إلى الطبيب لتكتشف انها حامل.

ولاقي مسلسل ضرب نار رواجاً كبيراً في الوطن العربي، ويُعرض خلال مارثون مسلسلات رمضان 2023 ، على قناة أون دراما، من وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج، وتأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري.

قصة مسلسل ضرب نار

ومسلسل ضرب نار دراما شعبية، وتدور قصته حول الفتاة الشعبية مُهرة، وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، من شبرا، وتواجه العديد من المشاكل في حياتها، وجابر أبو شديد الملقب بالكوماندا، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة لي فتح ورشة كاوتش في شبرا

يتعرف الشاب جابر على الفتاة مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة مليئة بالعديد من المصاعب ولكن تنتهي بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير وهو الفنان ماجد المصري، الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات ومشاكل كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد المصري.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 11 والقنوات الناقلة

سينقل مسلسل ضرب نار على منصة watch it، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري.

حيث يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 2 الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

في الختام، قدمنا لكم متابعين وكالة سوا، رابط مسلسل ضرب نار الحلقة 11 الحادية عشر، كما يتم فتح الرابط الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *