Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إنستجرام تستعد لطرح ميزة الملاحظات الصوتية

تسعى منصة إنستغرام لأن توفر تجربة مميزة للمستخدمين خلال تدشين سلسلة من المزايا التي تزيد من فرص جذب أكبر عدد من المستخدمين حول العالم، بجانب ضمان بقاء المستخدمين الحاليين للمنصة، ولعل آخر ما تنوي المنصة طرحه ميزة إضافة المقاطع الصوتية لـ Instagram Notes.

إضافة مقاطع صوتية للملاحظات

وفقا لما أكد عليه Adam Mosseri، رئيس منصة إنستغرام، فإن الشركة تعمل على طرح ميزة الملاحظات الصوتية التي تمكن بدورها المستخدمين من مشاركة الرسائل الصوتية عبر أيقونة الملاحظات، وصرح “نحن نعمل الآن على ميزة الملاحظات الصوتية لكي تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك، إلا أننا في الوقت الحالي لم نختبر الميزة بشكل علني”.

تدشين ميزة الملاحظات – Notes

في ديسمبر 2022، أضاف تطبيق إنستغرام ميزة Notes – الملاحظات، وهي تشبه بدورها ميزة “status” التي تتواجد في تطبيق الواتساب، تمكن المستخدم من تحديث منشورات قصيرة مكونة من 60 حرفا في خانة الرسائل التي تتواصل بها مع أصدقائك، وتظهر لمدة 24 ساعة فقط ثم تختفي تلقائيا.

ويمكنك تفعيل الخاصية من خلال الضغط على الأيقونة التي تحمل صورتك في مربع البريد، ومن ثم ستظهر لك نافذة قم بكتابة الملاحظة التي تريدها ولكن تأكدمن ألا تزيد عدد الأحرف عن 60 حرفا، ومن ثم ستظهر لك خاصية يمكنك خلالها تحديد عدد الأشخاص الذين تريد مشاركة الملاحظة معهم، ومن ثم اضغط مشاركة وستنشر الملاحظة على الفور.

وفي يونيو 2023، أضاف إنستغرام خيار آخر جديد للملاحظات، وهي إمكانية إضافة الموسيقى إليها، بحيث يتمكن المستخدم من مشاركة أفكاره والمقاطع الصوتية التي يفضلها.

إضافة الموسيقى لمنشورات إنستغرام

وفقا لما ذكر في موقع techcrunch، بواسطة الأداة الجديدة سيتمكن المستخدم من مشاركة مقطع الريل الخاص به مع الآخرين، وسيتمكنون من مشاهدتها، ويمكنهم أيضا إنشاء Reels خاصة بهم باستخدام المقطع الصوتي المميز الذي قمت بإنشائه، وبدورها تأتي الميزة لتتوافق مع الخاصية التي أضافتها المنصة لملاحظات إنستغرام والتي تمكن المستخدم من إضافة الموسيقى فقط للملاحظة.

اعرف أكثر عن طريقة استخدام خاصية Notes عبر إنستغرام

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *