Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمود حجازي يكشف لـ”سيدتي” أصعب مشاهده في “حدوتة منسية”: لم أستعن بدوبلير

نال الفنان محمود حجازي، ردود فعل إيجابية واسعة طوال الأيام الماضية، بالتزامن مع عرض مسلسله الجديد “حدوتة منسية”، معربًا عن سعادته البالغة بالأصداء الذي حققها في تلك التجربة الدرامية، وما لمسه من تعليقات المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وقال محمود حجازي، لـ”سيدتي”، إنه تحمس للمشاركة في مسلسل “حدوتة منسية”، فور قراءة السيناريو، لشعوره بمدى اختلاف الدور، فضلًا عن تعاطفه الشديد مع شخصية “نوح” الذي يُجسدها داخل العمل، كونها تجربة مليئة بالتفاصيل والمشاعر والأحاسيس، متابعاً “تعاطفت جدًا مع نوح، ظن شخص لا يعرف أهله، ويشعر دومًا أنه غريب وغير مرغوب فيه من قبل أخواته”.

محمود حجازي: شخصية “نوح” مليئة بالأحاسيس والمشاعر

وأضاف بطل “حدوتة منسية”، أن “شخصية نوح مليئة بالإحساس والمواقف، لذلك حرصت على تقديمها، وسط مجموعة كبيرة من الممثلين، وبشكل عام، هذا المسلسل من أقرب الأعمال المحببة لي”.

مشهد الغرق هو الأصعب بالنسبة لي

وكشف محمود حجازي، عن أبرز المشاهد الصعبة التي واجهته في المسلسل، لافتاً إلى أن مشهد “الغرق”، والقفز من المركب، واحد من أصعب المشاهد بالنسبة له، قائلاً: “هذا المشهد كان حقيقيًا، وكذلك القفز من المركب، ولم أستعن بدوبلير إطلاقًا، والحمد لله أن الأمر مرّ بسلام، كما أن هناك مشهدًا آخر في نهاية المسلسل سأتحدث عنه لاحقاً بعد العرض”.

أبطال وأحداث مسلسل حدوتة منسية

مسلسل “حدوتة منسية”، تدور أحداثه في إطار إجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضاً العديد من القضايا الاجتماعية، مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبناءها، وهو بطولة: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

تفاصيل مشاركة محمود حجازي في رمضان 2024

يذكر أن محمود حجازي، يشارك في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسلين دفعة واحدة، وهما “جري الوحوش” مع نضال الشافعي وإدوارد، ومسلسل “سر إلهي” بطولة الفنانة روجينا، حيث يواصل تصوير مشاهده حتى الآن.
ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب روجينا، كل من أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز. أحداث مسلسل سر إلهي، تدور في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أما مسلسل “جري الوحوش”، مأخوذ عن الفيلم الشهير الذي يحمل الاسم ذاته، بطولة نور الشريف ومحمود عبد العزيز، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً نهاية فترة الثمانينيات من القرن الماضي. المسلسل بطولة: نضال الشافعي ومحمود حجازي، وإدوارد، وفادية عبد الغني، وعايدة رياض، وحسني شتا، ومحمد عز، وسميرة دقي، وهبة عبد الغني، والعمل سيناريو وحوار أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *