Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تامر عاشور يحتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور

يحتفل الفنان تامر عاشور بعقد قرانه مساء اليوم الثلاثاء على الإعلامية نانسي نور، في حفل يقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء من جانب الطرفين من المقرر إقامته في أحد الفنادق الكبري.

تامر عاشور لم يعلن الخبر رسميا، ولا يزال ملتزما بفرض طوق من السرية على حياته الخاصة، ولكن أكدت مصادر مقربة من العروس الإعلامية نانسي نور، أن الحفل سيقام مساء اليوم 10 أكتوبر، علما أن تامر ملتزم بإحياء حفل غنائي في دولة الكويت يوم 13 أكتوبر الجاري ضمن مهرجان ليلة العمر الذي يقام على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في دار الأوبرا الكويتية.

من هي الإعلامية نانسي نور؟

يذكر أن نانسى نور تخرجت في كلية إعلام القاهرة عام 2012، وبدأت مسيرتها الإعلامية من خلال مشاركتها في عز الشباب، الذي أذيع عبر قناة روتانا مصرية، ثم انضمت طاقم مذيعات فضائية CBC المصرية، وتخصصت في تقديم نشرات الأخبار، وعرفت طريق الشهرة بعد المشاركة في تقديم فعاليات منتدى شباب العالم، والذي استضافته مدينة شرم الشيخ عام 2018.

تامر عاشور طلب احترام حياته الخاصة

وتم تداول عدة شائعات ارتباط للمطرب تامر عاشور، رغم إعلانه أكثر من مرة أن حياته الخاصة لا يجب أن تشغل الجمهور، وروج البعض عبر السوشيال ميديا أنباء وصفوها بالمؤكدة، حول استعداد تامر للزواج سرا من مذيعة قيل مرة أنها مصرية وتارة أخرى أنها لبنانية، بينما أكد البعض الآخر أن تامر يعيش قصة حب فعلا وهو نفسه اعترف بذلك، ولكن دون تحديد هوية العروس.

تامر عاشور تزوج مرة وخطب مرة

شائعات الحب طاردت تامر عاشور بعد واحد من إعلان انفصاله عن زوجته الأولى سمر أبو شقة، عام 2017، ولم يصدر عنه أي تأكيد إلا عام 2019 بإعلان خطوبته على دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، ولكن سرعان ما تم إعلان فسخ الخطوبة بعدما اكتشفت دارين أن تامر لم ينفصل رسميا عن زوجته الأولى وأم ابنته.

تامر عاشور: أنا مرتبط عاطفيا

وتم ترويج أنباء ارتباط تامر عاشور مجددا بعد إعلان سمر وقوع الطلاق رسميا، ولكنه رفض الكشف عن أية تفاصيل تخص حياته العاطفية وقال خلال لقاء مع برنامج حبر سري: حياتي الشخصية خط أحمر، الناس اللي بتحبني بجد مش هتهتم بأخبار تامر عاشور اتجوز ولا طلق ولا ارتبط بمين، وأنا من ساعة ما طلعت حياتي فنية بحتة، مفيهاش أي شوائب، وآه مرتبط دلوقتي.

لتنطلق بعدها الشائعات حول هوية حبيبة تامر عاشور، فأكد البعض أنها ممثلة مصرية حضر تامر احتفالها بيوم ميلادها على غير عادته، ليخرج بعدها عاشور مؤكدا أن الخبر غير صحيح، وتم ترويج أن العروس المنتظرة تعمل مذيعة مشهورة في لبنان، ولم يصدر عن تامر أي توضيح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *