Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: موسكو – قتلى وجرحى في هجوم مسلح

قتل نحو 40 شخصا وأصيب عدد آخر  مساء اليوم الجمعة 22 مارس 2024 ، جراء هجوم شنه مسلحون على قاعة للحفلات الموسيقية بالعاصمة الروسية موسكو.

كما نشب حريق في المبنى الذي تقع فيه القاعة، في حين توجهت القوات الأمنية إلى مكان الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة الروسية ​​عن إرسال 50 فريق إسعاف لتقديم الرعاية الطبية لضحايا انفجار مركز “كروكس سيتي هول” التجاري في مدينة كراسنوغورسك في ضواحي العاصمة الروسية موسكو.

وقالت وزارة الصحة إنه تم إرسال أكثر من 50 فريق إسعاف إلى مدينة كراسنوغورسك لتقديم الرعاية الطبية لجميع الضحايا.

وذكرت وسائل إعلام روسية أن إطلاق النار وقع يوم الجمعة في قاعة الحفلات الموسيقية في مركز “كروكس سيتي هول” التجاري، حيث فتح ثلاثة أشخاص على الأقل النار، فيما وصف شهود عيان منفذي إطلاق النار بأنهم رجال بلحى سوداء يرتدون سترات مضادة للرصاص ويحملون أسلحة رشاشة. وعلم فيما بعد أن حريقا اندلع في المبنى.

وقدم عمدة موسكو سيرغي سوبيانين التعازي في ضحايا الهجوم على المركز التجاري “كروكوس سيتي” بضواحي موسكو، مساء الجمعة.

وكتب سوبيانين في منشور على حسابه الرسمي على “تلغرام”: “وقعت في المركز التجاري “كروكوس سيتي” مأساة رهيبة. أقدم التعازي لذوي الضحايا”.

وأضاف العمدة أنه أعطى التوجيهات بتقديم كافة المساعدات اللازمة للمتضررين جراء الهجوم.

دعت الخارجية الروسية المجتمع الدولي بأسره إلى “إدانة العمل الإرهابي” في المركز التجاري “كروكوس ستي” بضواحي موسكو، الذي وقع مساء الجمعة.

وكتبت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في منشور على “تلغرام”، أن “الخارجية الروسية تتلقى اتصالات من مواطنين عاديين من مختلف الدول في العالم، وهم يعبرون عن التعازي في المأساة الرهيبة في “كروكوس سيتي هول”، ويدينون هذه العملية الإرهابية الدموية”.

وأضافت أنه “على المجتمع الدولي بأسره إدانة هذه الجريمة البشعة!”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *