Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بلقيس فتحي: لم أتصور انتشار “ألف روح” بهذه السرعة.. وانتظرون

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بلقيس فتحي: لم أتصور انتشار “ألف روح” بهذه السرعة.. وانتظرون، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:34 م


الجمعة 21 يوليو 2023

كتبت منى الموجي:

أعربت الفنانة بلقيس فتحي عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة “ألف روح” التي قدمتها باللهجة المصرية، وحققت ردود فعل كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت بلقيس في بيان صحفي إنها لم تتصور أن تنتشر الأغنية بهذه السرعة خلال فترة قصيرة من طرحها، في عدد من الدول العربية: مصر ولبنان والمغرب والعراق والسعودية.

وأضافت بلقيس: من ضمن أسباب نجاح الأغنية أنها لمست شريحة كبيرة من البنات داخل المجتمعات العربية، لأنها تحمل مشاعر قوية، ودائما في اختياراتي للأغاني أحرص أن تكون كلماتها بها رسالة، وهذا ما حدث في ألف روح، الذي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد حسن راؤول.

وعن اختيارها للهجة المصرية قالت: الأغنية وصلت للجمهور العربي كله لأنني أرى أن الأغنية إذا كانت بلهجة بيضاء أو مصرية فهي تصل أسرع لكل الشعوب العربية وهذا الهدف كنت أقصده والحمد لله تحقق.

وقالت: الأغنية شبهي ومناسبة لكل شخص يسمعها في كل وقت وكل زمان، تحمل رسائل بها تحدي ويشعر من يسمعها أنه قادر على النجاح والتقدم.

واختتمت بلقيس تصريحاتها بالإشارة إلى استعدادها لإحياء حفل جماهيري في المملكة العربية السعودية، وجهزت باقة متنوعة من أغانيها العربية والخليجية وستقدم للمرة الأولى أغنية ألف روح أمام الجمهور، وبعدها ستعلن عن حفلها القادم في مصر خلال الفترة المقبلة .

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بلقيس فتحي: لم أتصور انتشار “ألف روح” بهذه السرعة.. وانتظرون نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *