الفن والفنانين

بعد نقله لمعهد ناصر..تطورات الحالة الصحية للفنان علي حميدة


11:27 ص


الخميس 14 يناير 2021

كتبمصطفى حمزة:

حدد الفريق الطبي المشرف على علاج الفنان علي حميدة يوم السبت المقبل، لإجراء المسح الذري والتحاليل اللازمة لوضع التشخيص الكامل لحالته الصحية، بعد نقله إلى مستشفى معهد ناصر للعلاج بها على نفقة الدولة.

عادل نافع “نجل شقيقة الفنان علي حميدة” في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال: “الفنان علي حميدة بخير، وحالته الصحية أصبحت في تحسن مستمر، بعد وصوله إلى مستشفى معهد ناصر”.

وأضاف، “من المقرر خضوعه السبت المقبل للتحاليل والفحوصات اللازمة لوضع التشخيص الكامل لحالته، ومنها المسح الذري”.

الفنان علي حميدة تم نقله إلى مستشفى معهد ناصر، للعلاج على نفقة الدولة بعد تواصل نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر مع وزيرة الصحة د.هالة زايد.

وكشف الفنان علي حميدة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” عن إصابته بالمرارة مع وجود حصوة بالكلى، لمروره بأزمة مالية تحول دون تحمله مصاريف العلاج.

وقال حميدة، “قال: “حصلي حصوة في المرارة عملت انسداد، وفي نفس الوقت جاني إمساك لمدة 10 أيام، وحولوني على المستشفى، سافرت بلدي مطروح عشان أبقى وسط العائلة عشان حد يراعيني”.

تابع: “أنا للأسف إمكانياتي لا تسمح، أنا دفعت للضرائب 13 مليون، أنا الفنان الوحيد اللي دفع المبلغ ده، وأخدوا شقتي على النيل ثمنها 5 مليون جنيه، وشقة تحتها كنت عاملها للخير وللناس الغلابة، وكان عندي فيلا في مرسى مطروح بعتها، و3 عربيات، وحاجاتي كلها أخدوها”.

واصل باكيا: “أنا في مرسى مطروح ومستني تقرير من طبيبي، يا يحولني الإسكندرية يا هعمل في مطروح عملية، وإمكانياتي والله لا تسمح اني اتحمل مصاريف علاجي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *