Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات بروشات ذهب أبيض مرصعة بالألماس ستزيدك فخامة

البروش من قطع المجوهرات الفخمة التي تُكمل إطلالة المرأة وتمنحها المظهر الأنيق وتزيدها جمالاً ورقيًا وتعبر عن أسلوبها وشخصيتها حسب تصميم البروش؛ وقدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم متنوعة لموديلات بروش ذهب أبيض مرصع بالألماس تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

بروش PROMENADES IMPÉRIALES من شوميه Chaumet

بروش PROMENADES IMPÉRIALES من شوميه Chaumet

أعجبنا بروش Promenades Impériales من شوميه المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مرصع بحجر ياقوت بادبارادشا بقطع الوسادة بوزن 1.92 قيراط من مدغشقر، وماسة بقطع بريانت بوزن 0.70 قيراط، وماسات بقطع ماركيز وألماس بقطع بريانت.

بروش CONCHIGLIA من فرنييه Vhernier

بروش CONCHIGLIA من فرنييه Vhernier

لإطلالة عصرية اعتمدي هذا البروش من فرنييه منحوت على شكل صدفة أشكال من الطبيعة؛ المصنوعة من الذهب الأبيض، وتتميز بزخرفة مذهلة من قطع الألماس المرصوفة ولون فريد من نوعه تم إنشاؤه بواسطة اليشم الأسود، وعرق اللؤلؤ الأبيض والكريستال الصخري، وصمم البروش من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والألماس وعرق اللؤلؤ الأبيض واليشم الأسود والكريستال الصخري ومرصع بـ 129 ماسة لامعة.
ما رأيكِ بالتعرف على كيف لعبت المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة دورًا بارزًا في حياة المصريين القدماء؟

بروش PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

بروش PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

نرشح لكِ من كارتييه بروش Panthère de Cartier، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وجاء على شكل نمر، علامة الدار الأيقونية،ورصع بحجري زمرد وأونيكس و159 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 1.04 قيراط.

بروش Tilda’s Bow Diamond من غراف Graff

بروش Tilda’s Bow Diamond من غراف Graff

إذا كنتِ تبحثين عن بروش يمنحكِ إطلالة أنثوية فاخرة ويناسب فساتين السهرات نرشح لكِ هذا الموديل من غراف لبروش Tilda’s Bow الذي صُمم على شكل شرائط أنيقة لتشكل فيونكة جذابة مرصوفة بالألماس بقطع باغيت يبلغ وزنها الإجمالي 12.00 قيراطًا ومرصعة من الألماس بقطع باغيت يبلغ وزنها الإجمالي حوالي 49.50 قيراطًا.

بروش Snowflake Noeud من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

بروش Snowflake Noeud من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

أعجبنا هذا البروش الفاخر من دار فان كليف آند أربلز المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بالألماس اللامع حيث تتحد الماسات المستديرة لتشكل زخارف مبهرة، وجاءت بعقدة كبيرة مُلتفة بماسات كبيرة لامعة…
هل تفكرين بقراءة المزيد عن موديلات بروش مرصعة بأحجار وردية لصاحبة الذوق الرومانسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *