الفن والفنانين

تامر حسني يُشعل حفله الغنائي بموسم الرياض.. وسفير فرنسا يُعلق (صور وفيديو)


03:41 م


الجمعة 12 نوفمبر 2021

كتب هاني صابر:

أحيا النجم تامر حسني، مساء أمس الخميس، حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم الرياض 2021، بالمملكة العربية السعودية، حيث أشعل الحفل بأغانيه ما بين الجديد والقديم.

ونشر تامر، صورا من الحفل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “ألف شكر لكل الشعب السعودي الراقي وتشرفت بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ، لإختياره لحفلتي لتكون أول حفل يحضره هو وسط الجماهير الغالية بموسم الرياض.. وجودك شرفني معالي المستشار، تشرفت بكل هذا الحضور الرائع.. شكرا الشعب السعودي العظيم، شكرا جمهور الرياض الغالي المحترم”.

وأعاد تامر، تغريدة لسفير فرنسا لودوفيك بويّ بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “ألف ألف شكر معالي السفير الفرنسي بالمملكة العربية السعودية.. كلامك غالي أوي عندي وشرف كبير لي.. تحياتي الغالية ليك ولحرمكم المصون”.

وكان السفير الفرنسي لودوفيك بويّ، نشر صورا خلال حضوره حفل تامر حسني بالسعودية عبر حسابه الشخصي على تويتر، وعلق: “سعيد باكتشاف بوليفارد موسم الرياض خلال أمسية جديدة لا تنسى في عاصمة الترفيه مع المغني الأسطوري المصري تامر حسني.. شكرا للهيئة العامة للترفيه ولتركي آل الشيخ على هذا البرنامج الإستثنائي”.

جدير بالذكر أن تامر حسني، طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنية “يا فرحة” وهي من كلماته وألحانه.

كما عُرض له مؤخرا في السينمات فيلم “مش أنا” بطولة حلا شيحة وماجد الكدواني ونخبة من النجوم من بينهم سوسن بدر، حجاج عبدالعظيم وغيرهم، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

The besssttt 🥲❤️#تامر_حسني_موسم_الرياض @tamerhosny pic.twitter.com/vNLkhHP5Zl

— Reem (@R197E) November 12, 2021

#تامر_حسني 11 November 🤍🤍🤍🤍 pic.twitter.com/514wztjThF

— Abdullah ★ (@aiivd5) November 12, 2021

#تامر_حسني

DAY TO REMEMBER😍😍 pic.twitter.com/uZJz4LMBnu

— ibrahim saad. (@ibra9ii) November 12, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *