Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

عدلي القيعي: الدوري السعودي هو المنافس الحقيقي للدوري الإنجليزي عالميا


10:40 م


الإثنين 01 يناير 2024

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، إن الدوري السعودي هو الأكثر زخمًا في المنطقة العربية، ويعتبر هو المنافس الحقيقي للدوري الإنجليزي عالميا، من حيث القيمة التسويقية وعدد النجوم.

وأضاف “القيعي”، في لقائه ببرنامج “ملك وكتابة”، المذاع عبر فضائية “الأهلي”، اليوم الإثنين، أن الأهلي نجح في التفوق على الاتحاد السعودي في مونديال الأندية بفضل مكانته الكبيرة والتاريخية، ولذلك الأهلي ينافس ريال مدريد بفضل نجوم الفريق والانجازات التي تحققت والجماهير الحمراء الأكثر شغفا في العالم.

وأكد أن بطولة كأس العالم للأندية القادمة في أمريكا 2025 صعبة جدا، لأن النظام تغير وحجم التحديات أصبح كبير، متابعا: “معندناش رفاهية عدم التفكير في القادم، والمسئولين مش بيناموا من حجم الإحساس بالمسئولية”.

وعن مشاركة 4 أندية في كأس السوبر للأندية للأبطال، أوضح أنه ليس ضد أي تطور في نظام المشاركة لكن مكافأة البطل 250 ألف دولار غير مجدية ولا تكفي، وكان يجب أن لا تقل المكافأة عن مليون دولار للبطل.

اقرأ أيضا..
مدرب المنتخب السابق: استبعاد لاعب الأهلي قرار خاطئ.. واعتزال طارق حامد مؤثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *