Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“لازم تعرف أن الزمالك كبير”.. أحمد مرتضى يعلن أول إجراء ضد مدرب اليد


01:08 م


السبت 19 أغسطس 2023

علق أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، على أحمد رمضان هتلر مدرب فريق اليد، بعد التصريحات القوية ضد مجلس إدارة النادي خلال الساعات الماضية.

قال أحمد مرتضى خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: ” لما مدرب يتكلم عن مجلس الإدارة بالشكل ده في قناة عربية، تعرف أن حاجة اتكسرت في الزمالك، عمرها ما حصلت في الأهلي”.

أضاف: “توجيه الاتهامات للمجلس أصبح يأتي عند المكسب وهذا هو الجديد، وحضرتك مسافر بفلوس نادي الزمالك، ولو مش هتمشوها بالأصلول، لو جبنا مليار جنيه مفيش حاجه هتتصلح”.

أوضح: ” الكابتن أحمد رمضان سيكون له حساب، والحساب سيكون له توقيت مناسب، ولن يمر هذا الأمر بسهولة”.

أكمل: “إذا كنت لا تعرف أصول الرياضة وأن لا تتحدث بهذه الطريقة وهناك مباراة، يجب أن تعلم أن نادي الزمالك نادٍ كبير ومجلس إدارته ولاعبيه ومدربيه رافعين رأس النادي”.

أتم تصريحاته: ” أرجو من الجميع صفحة واتقفلت، وكل الناس في طريق واحد، الزمالك غني بفلوسه وولاده وأصوله ومدربه، وجماهيره وأعضاءه مش محتاجين حد يحط شروط، أنا همشي والزمالك باقي بجمهوره.

كان أحمد رمضان هتلر مدرب فريق يد الزمالك، اتهم مجلس الإدارة بالعشوائية، مؤكدا أنهم واجهوا أزمات عديدة، فور الوصول للمملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية، والمجلس لم يتدخل للمساعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *