Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رنا رئيس: هؤلاء أصدقائي من الوسط الفني

أكدت الفنانة الشابة رنا رئيس أن أغلب أصدقائها من خارج الوسط الفني، ولكنها تحتفظ بعلاقة صداقة مع عدد محدود من نجوم جيلها، وقالت إنها لم تتوقع أن يحقق مسلسل «موضوع عائلي» كل هذا النجاح، وأشارت إلى علاقتها غير التقليدية بخطيبها.

وأضافت رنا رئيس خلال استضافتها ببرنامج «مفيش منه» الذي تقدمه الإعلامية شيماء حافظ والإعلامي رامي الحلواني، عبر الراديو 9090، أن غالبية أصدقائها من خارج الوسط الفنى، إلا أن هناك العديد من الأصدقاء القريبين لها أيضاً من داخل الوسط منهم: كارولين عزمي وطه الدسوقي ونور النبوي.

وأوضحت رنا رئيس، أن والدتها وخطيبها هما النصف التاني في حياتها وكاتما أسرارها.

وعن خطوبتها على الهواء في برنامج منى الشاذلي، قالت رنا رئيس، «كان إحساس حلو جداً؛ لأن كان حلم أني أكون مع منى الشاذلي، ويوم ما اتحقق الحلم، كان فيه فرحتين وحسيت بخضة وسعادة»، مضيفة «بحب كل حاجة في خطيبي، ولو اخترت الشخص الصح عمر ما حاجة هتبعدك عن شغلك أو أي حاجة بتحبها؛ لأن الشخص اللي معاك هيدعمك».

وقالت رنا رئيس، إن أسعد يوم في حياتها يوم زفاف شقيقتها، كذلك عندما أصبحت خالة، معتبرة أن هذا الأمر خير وعطية ونعمة كبيرة من ربنا، مؤكدة في الوقت نفسه أن أسوأ لحظات في حياتها يوم وفاة والدها وجدها.

أما عن مسلسل موضوع عائلي؛ فقالت رنا رئيس، إنها لم تكن تتوقع نجاح العمل بهذا الشكل، مشيرة إلى أن أكثر المشاهد التي كانت تشعر بالخوف في أثناء تأديتها مشهد المواجهة في الجزء الأول، ومشهد الفرح في الجزء الثاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *