Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد معتصم النهار يغني الراب ترويجاً للنسخة العربية من “حب للإيجار”

يخوض الممثل معتصم النهار للمرّة الأولى تجربة الغناء على طريقة الراب في الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد ” لعبة حب “، الذي يتألف من 90 حلقة، وهو النسخة المعرّبة عن المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” الذي عرض في الفترة من 2015 إلى 2017 وحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي.

مسلسل ” لعبة حب ” يعرض منتصف أبريل الجاري

العمل من بطولة معتصم النهار ونور علي ومجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين. ويُعرض على شاشة الMBC ومنصة شاهد في منتصف شهر أبريل الجاري.
تابعي المزيد:صور.. معتصم النهار بلحظة رومانسية مع زوجته بيوم الحب

معتصم النهار تحمست لغناء شارة “لعبة حب”

وفي هذه المناسبة، أعرب معتصم النهار عن حماسه لخوض تجربة غناء برومو مسلسل ” لعبة حب “، قائلاً: “أحببت القيام بهذه الخطوة الجديدة في مسيرتي الفنية والتي كانت بمبادرة مني، حيث طرحت الفكرة على القيّمين على العمل ولاقت قبولاً على الفور.

أضاف معتصم النهار: هذه هي المرّة الأولى التي أغني فيها، علماً أنني أميل كثيراً إلى الموسيقى والغناء ومنذ زمن طويل. وقد مهدّت لي الطريق ال MBC بوجود فريق عمل محترف وقوي ساعدني لكي أقدّم الأغنية “البرومو” بأفضل صورة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع كما أعدكم أنها لن تكون المرّة الأولى والأخيرة حيث سأكرّر تجربة الغناء.”

يُذكر أنّ الإعلان الترويجي لمسلسل “لعبة حب ” بصوت معتصم النهار، هو من إنتاج قسم التسويق في ال MBC، لحن محمد كمال وكلمات كلّ من: أمال رشدي، سامي سليمان، هديل أبودالو ومحمد قاسم، كما قام بإخراجها حامد الضاهر.

ويدور المسلسل حول شخص يُدعى “عمر” والذي يؤدي دوره معتصم النهار، حيث يسعى جدّه لتزويجه خلال أشهر قليلة، فتتولّى زوجة عمه إنجاز المهمة، لتُعرّفه على فتاة تدخل حياته وتنشأ بينهما علاقة حب.

أبطال مسلسل لعبة حب

يُشارك في بطولة المسلسل كل من معتصم النهار، أيمن رضا، نور علي، شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، أيمن عبد السلام، حسن خليل، ورنين مطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *