Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

الفنون الخالدة.. إيمان عبدالغني تغني لـ وردة ومي فاروق تختتم بـ”يا حبيبتي يا مصر”


01:38 م


السبت 10 يونيو 2023

كتبت منى الموجي:

تحت عنوان “ليالي الفنون الخالدة”، أقيم مساء أمس الجمعة 9 يونيو، حفل غنائي على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية، في إطار حفلات تقويم جدة، بمشاركة المطربة الكبيرة مي فاروق والفنانة إيمان عبدالغني.‏

وبدأ الحفل بفقرة قدمتها إيمان عبدالغني، ورحبت بالحضور بأغنية في “يوم وليلة” للراحلة وردة الجزائرية، و”يلي كان طيفك على بالي”، ثم غنت “أمل حياتي”، “هذه ليلتي”، “بعيد عنك” لـ”كوكب الشرق” أم كلثوم، كما كان لأغاني الفنانة نجاة الصغيرة حضور بأغنية “القريب منك بعيد”.

وعبرت إيمان عن سعادتها بوجودها في جدة، ليردد جمهورها بصوت جهوري “عظمة على عظمة”، أكملت بعدها وصلتها بأغنية “قارئة الفنجان” للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وختمت فقرتها بروائع الست وأغنية “أغداً ألقاك” و”الأطلال”.

وأكدت ايمان خلال لقائها الإعلامي بعد الحفل، على سعادتها الدائمة بحفلات السعودية، وأثنت على الجمهور السعودي وقالت “جمهور طربي أذنه موسيقية ويحب القصائد جمهور فنان”، وعن اختيارها الأغاني أثنت إيمان على الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك محمد حسنين لدوره الكبير في مساعدتها في اختيار الأغاني برفقة المايسترو ماجد سرور، الذي أكدت أن وجوده معها، دعما كبيرا لأدائها.

وشهد المسرح تكريم العازف رضا رجب والمايسترو يحيى الموجي مع صوت الأصالة صاحبة الحنجرة الذهبية مي فاروق، التي بدأت الفقرة الطربية بتصفيق الجمهور على أغنية “انتَ عمري” لأم كلثوم، وقدمت “أكذب عليك” لوردة، و”حياتك يا حبيبي” لسيد مكاوي، و”أهواك” لعبدالحليم حافظ، وغنت “غلبت أصالح في روحي” وأكملت فقرتها بعدد من الأغاني وختمت بـ “سيرة الحب”.

الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ قام بإهداء الفنانة مي فاروق باقة ورد إذ كان يشاهد الحفل عبر البث المباشر، وعبرت الفنانة مي فاروق عن سعادتها الكبيرة بوجودها على المسرح، وقالت “الوقفة قدامكم تربك والجمهور رائع و بتشرف إني مصرية واقفة على المسرح”.

كما شكرت هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ وشركة التنظيم بنش مارك، بعدها أعلن على المسرح المذيع سامي جميل مفاجأة للفنانة مي فاروق وهي مشاركتها بجولة غنائية في الغنائية، واختتمت مي بأغنية “يا حبيبتي يا مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *