الفن والفنانين

شيرين عبد الوهاب في أول حوار لها بعد أنباء انفصالها: “الآن لست مستعبدة ولا محتلة”


12:03 ص


الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتب هاني صابر:

أجرت الإعلامية نضال الأحمدية، لقاءً مسجلا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب تم نشره على موقع “الجرس” اللبناني.

وقالت شيرين خلال الحوار: “أنا حاليًا ببني شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”.

وتوجهت شيرين عبد الوهاب بالشكر إلى نضال، قائلة: “بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي.. الطبيب النفسي زي النسا زي الباطنة زي الجلدية، على فكرة اللي مش بيعترف أنه محتاج دكتور نفسي بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه في الدنيا لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زي الحصان، وأنا عندي دكاترة مش دكتور وعندي دكتور مصري وحلو جدًا”.

ونفت شيرين، وجود أي حديث لها مع حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، خاصةً إذا تعلق الأمر بنيتها للعودة إليه.
وأكدت شيرين أنها لن تتفاوض مع حسام أو أسرته لتعود إليه: “أعرف حسام وأسلوبه وأعرف أمه وأسلوبها”.

وكانت الإعلامية اللبنانية، أثارت حالة من الجدل، عقب إعلانها مزاعم طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهى بعنوان “كلها غيرانة”، ومن كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 399 ألف مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *