Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. الإعلان عن منح البطاقة الذهبية الخاصة السعودية لـ أنغام وتامر عاشور خلال حفل “حوار غنائي”

خلال حفل “حوار غنائي” والذي أحياه كل من الفنانين أنغام وتامر عاشور تمّ الإعلان عن منح كل منهما البطاقة الذهبية الخاصة بـ المملكة العربية السعودية، وقد استقبل جمهور الحفل الخبر بعاصفة من التصفيق وقدم لهم التحية الفنان تامر عاشور.

تفاصيل حفل “حوار غنائي” لـ أنغام و تامر عاشور

وكان قد أقُيم مساء أمس على مسرح ابو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض حفل “حوار غنائي” للفنانة أنغام والفنان تامر عاشور، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.
وقد بدأت المطربة أنغام فقرتها الغنائية بتقديم أغنية “حالة خاصة جدًا” والتي تفاعل معها جمهور الحفل بشكل كبير، كما قدمت بإحساس عالي أغنية “قلبك”، كما تفاعل الجمهور معها بشكل كبير أثناء أدائها لأغنية “لوحة باهتة”، كما قدمت أنغام خلال الحفل أغنيتها الشهيرة “سبته” والتي أطربت الحضور أثناء تقديمها، كما جاء أداؤها مميزًا بتقديم أغنية “ساندة عليه”.

كما قد بدأ الفنان تامر عاشور فقرته الغنائية بالحفل بتقديم أغنية “من غير ما أحكيلك” وسط ترحاب كبير من حضور الحفل، كما استقبل المطربة أنغام على خشبة المسرح وسط حالة من الحماس التي عاشها الجمهور، كما قدم الفنان تامر عاشور خلال فقرته الغنائية عدداً من أغنياته الشهيرة ومنها أغاني “حكايات، أخر مقابلة”، كما وصف الفنان تامر عاشور وقوفه أمام المطربة أنغام على المسرح بأنه شيء يشرفه وأنه محظوظ بشكل كبير، كما قدم أيضًا أغنية “هيجيلي موجوع” بمصاحبة فرقة إستعراضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *