Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. حنان مطاوع تعلن عن تحضيرها لفيلم سينمائي جديد وتؤكد سعادتها بنجاح “صوت وصورة”

أعلنت الفنانة حنان مطاوع عن شعورها بالسعادة لنجاح مسلسلها الجديد “صوت وصورة” والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية.

حنان مطاوع: “المسلسل يناقش قصة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي”

ومن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء الإمارات” المُذاع عبر قناة “الظفرة” قالت الفنانة حنان مطاوع إن مسلسل “صوت و وصورة” يوجد به عدة عناصر جذبتها للعمل به، بدايةً من شركة الإنتاج والمؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمود عبد التواب بالإضافة إلى القصة الجديدة.
كما أوضحت الفنانة بأن المسلسل يناقش قضية التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي الذي أصبح موضوع الساعة وبأن التكنولوجيا من الممكن أن تكون مصدر إلهاء وتزييف للحقائق، فالمسلسل دق ناقوس خطر لأضرار التكنولوجيا.

حنان مطاوع تتحدث عن أعمالها القادمة

كما تحدثت الفنانة خلال اللقاء عن أعمالها الفنية القادمة قائلة إن لديها الكثير من العروض للمشاركة بها في موسم دراما رمضان المقبل، ولكنها أوضحت بأنه لا يوجد لديها الوقت الكافي حتى تحدد العمل الذي تنوي المشاركة فيه، حيث إنها انشغلت بتصوير مسلسل “صوت وصورة” حتى الآن، كما أكدت أنها حالياً في فترة التحضير لفيلم سينمائي جديد.

فريق عمل مسلسل “صوت وصورة”

يُذكر أن مسلسل “صوت وصورة” من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرتضى، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، عماد صفوت. وقد حقق المسلسل منذ عرضه نسب مشاهدة عالية وإشادة كبيرة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *