Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“سيدتي” تلتقي أبطال الفيلم السعودي “راس براس”.. وهذا ما كشفوه

أعده للنشر حاتم سعيد

 

طرحت شبكة “نتفليكس” خلال الأيام الماضية الفيلم السعودي الجديد “راس براس” والتي تأتي أحداثه بمزيج من الإثارة والتشويق والكوميديا، ويأتي الفيلم من تأليف عبد العزيز المزيني ومن إخراج مالك نجر في أول تجاربه الإخراجية ومن إنتاج شركة سرب. ويشارك في بطولة الفيلم كل من عبد العزيز الشهري، عادل الرضوان، زياد العامري.

عبد العزيز الشهري: “كان لدينا تجربة سابقة مع صناعة الأجواء الخيالية”

وخلال لقاء “سيدتي” بفريق عمل الفيلم ، قال الفنان عبد العزيز الشهري بأنه بناءً على توجيهات المخرج مالك نجر سعى لأن تكون شخصية “فياض” التي يجسدها خلال أحداث الفيلم مختلفة تمامًا عن أي شخصية جسدها من قبل. وبذلك وقع الاختيار على أن تكون الشخصية طبيعية نظرًا لطبيعة فيلم “راس براس” الذي يتطلب أن تكون شخصياته طبيعية وجنونية بنفس الوقت.
وأضاف الفنان عبد العزيز الشهري خلال حديثه لـ”سيدتي” بأن شخصيته بالفيلم جاءت مبتكرة، مؤكدًا بأن مشاركته بفيلم “راس براس” تعد بالنسبة إليه تجربة مختلفة عن كل تجاربه الفنية السابقة.
ثم تحدث الفنان عبد العزيز الشهري خلال لقائه بـ”سيدتي” عن تجربته السابقة بمسلسل “مسامير” والذي حقق نجاحًا كبيرًا قائلًا بأنه تم من خلالها صناعة أجواء خيالية كثيرة وبذلك جاءت مدينة “ذبيخة” الخيالية التي تدور من خلالها أحداث فيلم “راس براس” وكان الأمر تحدياً كبيراً. ولكنه قد مر من قبل بتجربته من خلال مسلسل “مسامير”، مؤكدًا بأن كتابة قصة العالم الخيالي الذي تدور فيه أحداث الفيلم كانت مرسومة بشكل احترافي.

عادل الرضوان: كان لديّ تحدٍ لتجسيد شخصية “درويش”

كما تحدث إلى “سيدتي” الفنان عادل الرضوان والذي يُجسد خلال أحداث الفيلم شخصية “درويش” سائق التاكسي الغارق في الحب، قائلًا بأن الفيلم مكتوب بشكل جيد واستغرق مجهودًا كبيرًا وبأن المؤلف عبد العزيز الزيني أبدع بكتابة الفيلم، مضيفًا بأنهم حينما جلسوا مع مؤلف ومخرج الفيلم كان واضحًا بأنهم يعرفون ما يريدون تقديمه وحينما شرحوا له تفاصيل الفيلم وانعقاد العديد من الجلسات والنقاش بينهم بشكل مستمر، استوعب ما يريدونه من شخصية “درويش” وكيف يتم تقديمها. فهي شخصية تتبدل مشاعرها طوال الـ24 ساعة ما بين الخوف والتوتر والرومانسية والشجاعة أيضًا مما خلق لديه حالة من التحدي لتجسيد تلك الشخصية، إلا أن العمل الجماعي بينهم أخرج الفيلم بصورة جيدة.
وعن عرض فيلم “راس براس” عبر منصة “نتفليكس” العالمية والتطور الذي تشهده صناعة السينما في السعودية خلال الفترة الحالية قال الفنان عادل الرضوان لـ”سيدتي” بأنه بشكل عام لا يصح ان نعود إلى الوراء ففي كل دول العالم تتطور صناعة السينما، والسعودية الآن، أصبح السوق السينمائي بها جيد ويتقدم. ومن ناحية أخرى أصبح المشاهد واعياً بشكل أكبر ويطلع على الكثير من الأعمال السينمائية من مختلف دول العالم وليس أفلام هوليوود فقط.
وأكد الفنان عادل الرضوان لـ”سيدتي” قائلاً:”إن السعودية لديها محترفون جيدون بمجال العمل السينمائي بكافة المستويات سواء الكتابة أو الإخراج والتمثيل ونتابع دومًا التطورات في الصناعة السينمائية من حولنا، موضحًا بأنه من المفترض أن يكون مستوى الأفلام السعودية دائمًا في تصاعد مستمر. فنحن لا نُريد أن نقدم أفلاماً سينمائية فقط ولكننا نرُيد صناعة أفلام استثنائية فنحن لدينا القدرة على المنافسة عالميًا”.

زياد العمري بتحدث عن شخصية “أبو غدرة”

كما تحدث إلى “سيدتي” الفنان زياد العمري والذي جسد شخصية “أبو غدرة” خلال أحداث فيلم “راس براس” وهي الشخصية التي تظهر خلال الجزء الثاني من أحداث الفيلم، وأوضح الفنان زياد العمري بأن التحضير لتجسيد تلك الشخصية التي كان قد قدمها من قبل في “اسكتش” جعله يشعر بأنها قريبة منه. كما ساعده أيضًا العديد من الجلسات مع المخرج مالك نجر.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *