Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أرى أن المخاوف الإنجليزية مبالغ فيها وغير واق

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أرى أن المخاوف الإنجليزية مبالغ فيها وغير واق، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:31 م


الإثنين 11 سبتمبر 2023

كتب محمد القرش

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودي، عن الانتقادات التي طالت الممكلة العربية السعودية، من قبل وسائل الإعلام والصحافة الإنجليزية، بسبب التعاقد مع بعض اللاعبين بمبالغ طائلة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وصرح تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية عبر قنوات “بي إن سبورت”: “أرى أن المخاوف الإنجليزية مبالغ فيها وغير واقعية في نفس التوقيت، ومن حق المملكة العربية السعودية أن تطور الدوري الخاص بها، وهذه خطة موضوعة من سمو ولي العهد منذ 2016، وبدأ تنفيذها من 2017”.

وأضاف: “لماذا لم نسمع أصواتهم نحو الدوري الصيني والأمريكي وهم سباقين بذلك، وعندما سحبوا اللاعبين والرعاة من الدوري الإيطالي، ولم نسمع اصواتهم أيضًا عندما دخل المستثمرون دوريهم بعدما كان دوريهم ضعيفا في فترة من التسعينات”.

واختتم: “المملكة السعودية من حقها أن تعمل من أجل تطوير دوريها، ولإسعاد شعبها والمقيمين فيها ولجذب السياح وأنظار العالم للسعودية، أنا لا أتكلم عن كرة القدم فقط بل الجانب الرياضي مثل الملاكمة ورياضات الدفاع عن النفس والخيل وغيرها”.

144.76.32.135 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أرى أن المخاوف الإنجليزية مبالغ فيها وغير واق نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *