Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعيين الأستاذة ازدهار علاف عضو مجلس إدارة في شركة مطوفي الدول العربية “أشرقت”

أصدر الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي، قراراً بتعيين الأستاذة ازدهار علاف عضو مجلس إدارة في شركة مطوفي الدول العربية “أشرقت”.
ويأتي هذا التعيين في سياق تحول شركات الطوافة إلى شركات مساهمة عامة، ما يسهم في تعزيز وتنمية هذا القطاع وإدراجه في سوق الأسهم “تداول” تعزيزاً للشفافية وخلق فرصاً اقتصادية جديدة للقطاع.
وتعلقياً على ذلك، قالت إزدهار علاف: إن هذه الثقة التي منحني إياها معالي الدكتور الربيعة مصدر هام لتعزيز الجهود للمضي قدماً نحو المشاركة في تحقيق الأهداف المرجوة والحرص المشترك على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتحفيز قطاع الحج و العمرة اقتصادياً وإعلامياً.

خبرة إعلامية ومالية

تتمتع علاف بخبرة طويلة في المجال الإعلامي والمالي، حيث عملت في القطاع البنكي لفترة طويلة، لتنتقل بعدها للعمل الإعلامي، وتركز على التحليلات المالية والتقارير الاقتصادية.
وكانت ازدهار قد عملت مذيعة ومقدمة برامج في شركة شبكة الإخبارية التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، من يناير 2014 وحتى 2024.
وكانت متحدثة في منتدى الرياض الاقتصادي منذ 2020، ومنصة تيدكس منذ 2019، إضافة إلى أنها عملت مستشارة مالية ومصرفية، كما أنها تعتبر أول سعودية محللة للأسواق المالية.
شغلت منصب مدير قسم السيدات في البنك السعودي الفرنسي بين عامي 2010 و2024، ومدير إدارة الثروات في البنك السعودي البريطاني “ساب” بين 2008 و2010، ومندوبة مبيعات منتحات التكافل التعاوني في “بنك الجزيرة” عام 2007 كما كانت مذيعة لدى إذاعة جدة.
وهي حاصلة على ماجستير في التأمين 2010 من جامعة أم القرى في السعودية، وبكالوريوس في التصميم الداخلي عام 2005 من الجامعة ذاتها.
تابعوا المزيد: اليوم.. بدء حجز باقات حجاج الخارج عبر منصة “نسك”

شركة أشرقت

شركة مطوفي حجاج الدول العربية “أشرقت”، شركة مساهمة مقفلة متخصصة في تقديم خدمات الحج والضيافة للحجاج القادمين من خارج المملكة، ومن خلال خبراتها المتراكمة التي امتدت لأكثر من 40 عاماً في خدمة أكثر من 10 مليون حاج، وأكثر من 23 دولة عربية وإسلامية، وأنشئت شركتي “إكرام الضيف” للسياحة و”رحلات ومنافع” للسياحة لتكملة سلسلة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتطويرها، الأمر الذي يمكنهم من أداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة.
وتتمثل أهدافها، فيما يلي:

1 تكوين شركات أو شراكات في مجال خدمة الحجاج.
2 تطوير جودة العمل المؤسسي.
3 الابتكار في تقديم الخدمات.
4 التوسع في الحصة السوقية.
5 استقطاب الكفاءة اللازمة لتشغيل الأنشطة المستجدة.
6 إعادة صياغة هدف الاستثمار.
7 تطوير الخدمات المقدمة.
8 إدارة المحفظة الاستثمارية بكفاءة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *