الفن والفنانين

قُبلات أحمد الفيشاوي لزوجته على السجادة الحمراء بالمهرجانات عرض مستمر


01:50 ص


السبت 27 نوفمبر 2021

كتب هاني صابر:

دائما ما يثير الفنان أحمد الفيشاوي، الجدل بظهوره مع زوجته نادية الكامل.

وشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، “قُبلة” من الفيشاوي لزوجته على السجادة الحمراء.

وهذه ليست المرة الأولى التي يفعلها الفيشاوي أمام أنظار الجميع مع زوجته في المهرجانات الفنية، وإليك قُبلات الفيشاوي لزوجته في المهرجانات الفنية:

وفي 2018، أثارت قبلات الفيشاوي لزوجته نادية الكامل، الجدل خلال العرض الأول لفيلمه “عيار ناري” خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

وفي نفس العام قبّل أحمد الفيشاوي يد زوجته نادية الكامل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

وفي ديسمبر 2020، قبّل أحمد الفيشاوي، زوجته نادية الكامل، خلال حضور العرض الأول لفيلم “عنها” في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وعلى هامش العرض، قالت زوجته ندية الكامل خلال حوارهما مع الإعلامية بوسي شلبي: “أنا مش بعمل حاجة هو اللي بيعمل كل حاجة وبيبوس على طول مش في المهرجانات بس”، ليرد الفيشاوي، قائلًا:”أنا اللي شغال بوس مستمر”.

وفي أكتوبر 2021، قبّل أحمد الفيشاوي زوجته على السجادة الحمراء لفيلمه “قمر 14” الذي عرض خارج المسابقة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

يرأس الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *