Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الطب الشرعي: مزيج من الأدوية السبب بوفاة أنجوس كلاود

بعد مرور حوالي الشهرين على وفاة الممثل أنجوس كلاود، تبين أن الراحل عانى من جرعة زائدة عرضية.
وورد في التقرير أن النجم تناول جرعات زائدة من بعض الأدوية مجتمعة، والتي تحتوي على مواد طبية مخدرة ما تسبب له بتسمم حاد.

يمكنكم قراءة أنجوس كلاود اشتهر بمسلسل Euphoria بمشوار مهني قصير

والدة أنجوس كلاود تنفي وفاته منتحراً في بيان عبر فيسبوك

وكانت والدة الممثل، الذي اشتهر بدوره في سلسلة HBO على Euphoria قد تحدثت عن وفاته المأساوية، حيث تُوفي الممثل في منزل عائلته في أوكلاند، كاليفورنيا، في 31 يوليو، عن عمرٍ ناهز الـ25 عاماً.
في بيانهم الأولي، أشارت الأسرة إلى أن والد أنجوس الذي تُوفي في شهر مايو دُفن الأسبوع الماضي وأن الممثل كافح بشدة مع هذه الخسارة، لكنها لم تكشف عن سبب الوفاة. وبعد أربعة أيام من وفاة الممثل، أكدت والدة أنجوس، ليزا كلاود ماكلولين، في منشور على فيسبوك أن ابنها لم يكن ينوي إنهاء حياته.
بدأت والدة أنجوس كلاود المنشور قائلة: “أيها الأصدقاء، أريدكم جميعاً أن تعرفوا أنني أقدر حبكم لعائلتي في هذا الوقت المحطم. أريدكم أيضاً أن تعرفوا أنه على الرغم من أن ابني كان في حزن عميق على وفاة والده المبكرة، إلا أن يومه الأخير كان يوماً بهيجاً”.
وذهبت ليزا لتصف يومه الأخير، حيث قالت: “كان يعيد تنظيم غرفته ويضع أشياء حول المنزل بنية البقاء في المنزل الذي يحبه. وتحدث عن نيته في المساعدة في إعالة أخواته في الكلية، وأيضاً مساعدة والدته عاطفياً ومالياً”. وأكدت: “لم يكن ينوي إنهاء حياته”، وتابعت قائلة: “عندما عانقنا وقال ليلة سعيدة، قلنا كم أحببنا بعضنا البعض وقال إنه سيراني في الصباح. لا أعرف ماذا وضع في جسده بعد ذلك. أعرف فقط أنه وضع رأسه على المكتب، حيث كان يعمل في مشاريع فنية، ونام ولم يستيقظ”.
ثم كتبت أنه على الرغم من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي أشارت إلى أن موته كان متعمداً، فإن هذا غير صحيح، حيث قالت: “أريدك أن تعرف أن الأمر ليس كذلك”. وأنهت الأم الحزينة رسالتها بأن تطلب من أولئك الذين يرغبون في تكريم ذكرى أنجوس: “من فضلكم اجعلوا الأفعال اللطيفة العشوائية جزءاً من حياتكم اليومية”.

وفاة أنجوس كلاود

فارق الممثل الأمريكي أنجوس كلاود الحياة عن عمر لم يناهز الـ25 عاماً وبعد مرور أسبوع فقط على وفاة والده. وعثُر على نجم مسلسل Euphoria في منزل عائلته في أوكلاند كاليفورنيا، حيث اتصلت والدته على الفور بخدمة الطوارئ للإبلاغ عن الحادثة، وقد تم تشخيص الوفاة في مكانه.
وقالت والدته إن أنجوس كان يعاني من صحته النفسية مؤخراً وقد أطلع عائلته على الأمر، خاصة بعد وفاة والده قبل أسبوع، إذ إنه لم يتحمل الحزن وألم الفراق.

بيان العائلة

وأصدرت العائلة حينها بياناً عبر موقع TMZ جاء فيه: “بقلب مكسور كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان رائع اليوم، كان فنانًا وصديقًا وأخًا وابنًا، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا من نواحٍ عديدة”.
كما جاء في البيان: “الأسبوع المنصرم دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، والشيء الوحيد الذي يجعلنا نشعر بالراحة في هذا الوقت هو معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده ، الذي كان أفضل صديق له”.
كما أشارت العائلة في البيان إلى أن الممثل كان منفتحًا بشأن معركته مع الصحة النفسية والعقلية وأنها تأمل أن تكون وفاته كمنبه لآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يواجهوا هكذا ظروف لوحدهم وبصمت.
وطلبت العائلة أن يتذكر العالم الراحل على أنه كان يحب الجميع ويحب الضحك ويملك روح الدعابة، كما طالبت بمنحها الخصوصية في هذا الوقت وبعد الخسارة الكبيرة.
عائلة كلاود ، الذي لعب دور Fezco في مسلسل Euphoria من عام 2019 وحتى عام 2022 ، لم تذكر سبب الوفاة أبداً في بيانها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *