الفن والفنانين

ما حقيقة علاقة الأغنية بخلافاتها مع زوجها.. تعرف على كواليس تقديم رنا سماحة أغنية “شكرا”


04:35 م


الإثنين 25 أكتوبر 2021

كتب مصطفى حمزة:

“م النهاردة خلاص شكرًا.. لف وحركات لأ.. ده زمان وجبر” بتلك الكلمات طرحت الفنانة رنا سماحة، أغنيتها “شكرًا”، من ألحان زوجها الملحن سامر أبو طالب، وضم كليب الأغنية مشاهد من حفل زفاهما الذي تم العام الماضي.

الشاعر أحمد حسن راؤول في تصريح خاص لمصراوي، قال: “الأغنية ليست أول تعاون بين أصدقائي الفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب، ولا علاقة لها بانتهاء خلافاتهما إطلاقا، بل بالعكس قدمت في حفل زفافهم، وغنوها دويتو أيضًا”.

وأضاف: “تأخر طرح الأغنية ربما يكون السبب في الربط الذي تم بين كلماتها وما حدث، وهي من كلماتي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمرو الخضري”.

ونشرت “رنا” فيديو كليب الأغنية عبر حسابها بموقع “إنستجرام” لقطات من حفل زفافها والملحن سامر أبو طالب، وظهر خلال الفيديو نخبة من نجوم الفن، منهم تامر حسني، ودينا، وعمر كمال، ومصطفى حجاج.

رنا كانت قد نشرت في سبتمبر الماضي، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، بيانا صحفيا أكدت فيه عدم صحة ما تم تداوله عن انفصالها رسميا عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، وكتبت: “تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي شائعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *