Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مسلسل كشف مستعجل الحلقة 12.. هل تعود الذاكرة مرة ليوسف مرة أخرى؟ – فن

أحداث شيقة ومفارقات غريبة تضمنتها الحلقة 12 من مسلسل كشف مستعجل، إذ حاولت والدة «سهام» هناء الشوربجي، إصلاح العلاقة بين نجلها وزوجته «لي لي» إلهام وجدي، والاعتذار لها والعودة إلى المنزل، وبالفعل تم الصلح إلا أن سهام لم يتمكن من الحديث معها بسبب ارتباطه بميعاد مهم وهو ما جعل زوجته تطلب الطلاق.

أحداث مسلسل كشف مستعجل

وواجهت «عاليا» هنادي مهنا، خطيبها يوسف، مصطفى خاطر، بحقيقة فسخ خطوبتها منه، ليرد عليها يوسف بأن هذا غير صحيح وأنه لن يستغنى عنها ليتعرف كلاهما بحبه للآخر، حيث أن الخطوبة تم بشكل روتيني.

وضمن مفاجآت الحلقة 12 من مسلسل كشف مستعجل، تعرض يوسف لمحاولة قتل أثناء دفاعه عن سهام أبو الرجال حينما طلب منه أن يذهب لعيادته لتجهيز أوراقه ومتعلقاته الخاصة، لنقل العيادة، حيث يفاجئ سهام بشخص يتعدى عليه بالضرب فيستنجد بيوسف- الذي يدافع عنه فيتلقى الضربات بدلا منه ويدخل في حالة إغماء ويتم نقله إلى المستشفى للخضوع للعلاج، فيتعرض لفقدان الذاكرة.

مسلسل كشف مستعجل

مسلسل كشف مستعجل من المسلسلات القصيرة الذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة ميمي جمال وهنادي مهنا ومصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن، وهو من تأليف وسيناريو وحوار إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *