Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل أول رسالة وجهتها الفنانة دينا الشربيني لوالدها بعد وفاته

وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة مؤثرة لـ والدها بعد وفاته، أكدت من خلالها أنه كل شيء في حياتها ورحل وتركها فجأة.

دينا الشربيني لوالدها: “كسرت قلبي”

وكانت نشرت دينا الشربيني مقطع فيديو لـ والدها قبل وفاته، عبر حسابها الخاص بـ انستغرام، وعلقت قائلة: “كسرت قلبي ومشيت فجأة، وأول مرة أفهم يعني إيه قلبي واجعني، أنت حبيبي وروحي وقلبي، أنت أنا، أنت كل وأحلى حاجة في حياتي وحشني حضنك، وحشني صوتك، وحشتني ضحكتك، وحشتني طيبتك وحنيتك، وحشتني مكالمة كل يوم الصبح وفي نص اليوم وقبل ما أنام، يارب تكون سامعني علشان أنا بقولك بصوت عالي بحبك يا أحن وأطيب أب في الدنيا.. ببوسك لحد ما أشوفك”.

يُذكر أن الفنانة دينا الشربيني كانت أعلنت وفاة والدها عبر حسابها بـ انستغرام يوم 5 أبريل الجاري، وحرص عدد كبير من الفنانين على مواساة الفنانة دينا الشربيني، من بينهم الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا.

كما قدم العديد من الفنانين واجب العزاء في والد دينا الشربيني والذي كان قد أُقيم بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، وكان أبرز الفنانين الذين حرصوا على الحضور ياسمين صبري، ليلى علوي، شيرين رضا، كندة علوش، أحمد فهمي، هنا الزاهد، هند صبري، ماجد المصري، خالد سليم، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، إسعاد يونس، كريم محمود عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *