الفن والفنانين

مغامرات جديدة.. “شاهد VIP” تبدأ عرض حلقات “اللعبة- دوري الأبطال” الليلة


05:40 م


الأحد 14 مايو 2023

كتبت منى الموجي:

تحت عنوان “دوري الأبطال” تعرض منصة شاهد VIP، الموسم الرابع من مسلسل اللعبة، تأليف سعد والي وإخراج معتز التوني، والذي ينطلق بين “عروض شاهد الأولى” اليوم “الأحد”.

تبدأ احداث الموسم الرابع من حيث توقفت منافسات الموسم الثالث، الذي انتهى بفوز “وسيم” بالجائزه الكبرى على حساب “مازو” في اللحظات الأخيرة، ويجمع “وسيم” أعضاء فريقه إسراء، بسيوني، شويكار، وما حققوه من مكاسب مالية ليدخلوا مزاد لشراء الفندق الذي كانوا يعملون به سابقاً، ولكن تحدث لهم مُفارقات كوميدية تفقدهم كل الثروة، بينما يبتسم الحظ لـ جميل بعد ان تزوج من سيدة ثرية يعيش معها حياة مرفهة جدا.

وفي الوقت الذي يُعاني فيه “مازو” بشدة ويضطر لأن يلعب مع أشخاص بسطاء يجلسون على المقاهي ويزداد استهتاره بمسؤولية عائلته، مما يدفع “شيماء” للعمل لإعالة الأسرة، وتتوالى المُفاجآت الكثيرة مع كل حلقة عندما تجمع الظروف الفريقين مرة أخرى للعمل معاً في إحدى المنتجعات السكنية الفاخرة في أجواء من الكوميديا إلى أن تظهر لهما اللعبة مرة أخرى، وتبدأ في توجيه المسؤوليات والمغامرات لهما مع كل حلقة وصولاً لأكبر وأعقد الألعاب التي تدفعهم لأماكن وأحداث لم يتوقعوها.

ومن جانبه، أشار مُنتج العمل أمير شوقي في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC، إلى أن إعداد وتصوير الموسم الرابع من “اللعبة” استغرق ثمانية أشهر كاملة، والتصوير بالكامل تم في مصر في أماكن متنوعة، وأشار إلى أن الموسم الجديد يشهد انضمام نُخبة كبيرة من النجوم ضيوف الشرف، وقد حقق تواجدهم إضافة كبيرة للأحداث مع النجوم الأساسين المُشاركين في كل المواسم.

وتابع أمير شوقي “التناغم الكبير بين صُناع العمل أحد الأسباب الرئيسية في النجاح الذي يحظى به المسلسل عبر مواسمه المُختلفة”.

الموسم الرابع من “اللعبة – دوري الأبطال” يضم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وعدد كبير من النجوم يُشاركون كضيوف شرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *