Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وصول 16 شهيدا لمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، وصول 16 شهيدا إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة خلال الساعات القليلة الماضية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

استهداف الاحتلال المواطنين بمخيم المغازي

ومن ناحية أخرى، كشف إعلام فلسطيني بارتقاء 11 شهيدا معظمهم أطفال في استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وفي السياق ذاته قال الدكتور عماد البشتاوي، أستاذ العلوم السياسية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يسخن الجبهات أكثر من الوقوع في حرب حقيقية مع إيران، وهو يدرك تماما أنه ليس لديه القدرة الآن أن يفتح جبهة مع إيران في الوقت الذي يفتح فيه جبهة حقيقية في قطاع غزة وثانوية مع حزب الله في لبنان، فهل يستطيع أن يفتح جبهة بهذه القوة والاتساع مع إيران؟ من المؤكد لا.

هل تضرب إسرائيل إيران أم لا

وأضاف “البشتاوي” في اتصال هاتفي ببرنامج “منتصف النهار”، المذاع على قناة “القاهرة الإخبارية”، أن “نتنياهو” يريد هذا الجو الذي يعيش عليه، حالة من الخوف والحذر والترقب لدى الشارع الإسرائيلي لكي لا يفكر المواطن الإسرائيلي حاليا إلا بهذه الأزمات.

وتابع “المواطن الإسرائيلي يسأل الآن هل تضرب إيران أم لا تضرب؟ ونسي موضوع من بدأ بالتحرش بإيران واستفزازها، ولماذا هذا الاغتيال في قنصلية بدولة أخرى مجاورة، هذه اللعبة التي يتقنها نتنياهو يقودنا إلى ردات الأفعال دون أن نتحدث عن جذر المشكلة، وما هو الداعي لهذا التحرك الذي قام به نتنياهو، وهو يدرك أن هناك ردود أفعال ستكون قوية”.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *