Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إشارة من راموس تلمح لاقتراب انتقاله للدوري السعودي

أعطى المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، إشارة غير مباشرة حول إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي خلال هذا الصيف بعد مغادرة باريس، ليكون برفقة زميله السابق الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.
وارتبط اسم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بالانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الصيف الحالي، عقب رحيله عن النادي الفرنسي.

احتمالية اجتماعه

ووضع الدولي الإسباني البالغ “37 عاماً”، إعجاباً من حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، على منشور يشير إلى احتمالية اجتماعه مع لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، في أهلي جدة، خلال الموسم الجديد.
ونشر حساب sr4saudi على موقع إنستجرام صورة تجمع بين راموس ومودريتش معلقاً عليها: ثنائية محتملة في النادي الأهلي، راموس ومودريتش.
وبشكل مفاجئ، قام راموس بالإعجاب بالصورة، في تلميح مباشر بأنه قد اقترب من مزاملة مودريتش مرة أخرى، ولكن هذه المرة بالنادي الأهلي السعودي.

تقارير صحفية

وأفادت تقارير صحفية عالمية بوجود النجم الإسباني سيرجيو راموس على رادار أندية روشن خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكر الصحفي أكرم كونكو، إلى أن الأهلي قدّم عرضاً للاعب صاحب الـ37 عاماً براتب سنوي يصل 20 مليون دولار.
فيما أشار الصحفي الإيطالي بشبكة سكاي سبورتس، رودي جاليتي، إلى وجود ثلاثة عروض من أندية سعودية للمدافع الإسباني.
وأوضح جاليتي، أن اللاعب سيحسم موقفه من العروض التي وصلته خلال الأيام القليلة المقبلة.
في حين، تشير التقارير الصحافية لرغبة الأهلي في الجمع من جديد بين راموس ومودريتش في فريق واحد في الموسم المقبل.
تابعي المزيد: بنزيما خلال حفل تقديمه مع اتحاد جدة: أسرتي سعيدة بحضورنا إلى السعودية

45 مباراة

وشارك اللاعب الذي انتهى تعاقده مع باريس سان جيرمان مع نهاية موسم 2022/ 2023، في الموسم المنصرم في 45 مباراة؛ حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفاً لزملائه خلال 3699 دقيقة لعب.
وأصبح انتقال المدافع الإسباني المخضرم إلى السعودية أكثر واقعية في الوقت الحالي، بعدما فتح كريستيانو رونالدو الباب أمام النجوم الكبار لاتخاذ هذه الخطوة بعد انضمامه للنصر في يناير الماضي، ومن بعده بنزيما الذي وقع مؤخراً للاتحاد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *