Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسائل وأجواء من الكواليس..  كيف احتفل المشاهير بيوم ميلاد الفنان سعد الفرج؟

حرص عدد من النجوم والمشاهير على الاحتفال بيوم ميلاد سعد الفرج، حيث اختار كل منهم طريقة مختلفة في الاحتفال، قاموا بتوثيقها عبر حساباتهم الرسمية على “إنستغرام”. ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض هذه الطرق التي عبروا من خلالها عن مدى حبهم وامتنانهم للفنان القدير سعد الفرج.

عبد الله الطراروة: سعد الفرج “أب وعميد للفنانين”

حرص الفنان عبد الله الطراروة على تهنئة الفنان سعد الفرج بيوم ميلاده، واصفاً إياه بـ”أب وعميد الفنانين”. وشارك الطراروة، صورة تجمعه بسعد الفرج عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، معلقاً: “كلمة حب للقامة الفنية الكبيرة الأستاذ سعد الفرج… كل عام وانت بخير يا بو بدر ربي يحفظك ويرزقك الصحة والعافية ويخليك لنا ذخر ويطول بعمرك…أب و عميد للفنانين ورمز من رموز الفن الخليجي”.

حسين المهدي احتفال من نوع آخر ..كواليس” يس عبد الملك”

سكرين شوت عبر خاصية الاستوري من حساب الفنان حسين المهدي على إنستغرام

بينما احتفل الفنان حسين المهدي بيوم ميلاد الفنان القدير سعد الفرج، في كواليس مسلسل “يس عبد الملك” الذي يشارك فيه الثنائي، ويتم تصوير مشاهده في الوقت الحالي. وقد
شارك متابعيه مقطع فيديو عبر خاصية ” الاستوري” عبر حسابه الرسمي على ” إنستغرام”، ظهر من خلاله وهو يقدم قالباً من الحلوى “تورتة”مع عدد من الفنانين لسعد الفرج، على أنغام “Happy Birthday to You “
مسلسل “يس عبدالملك”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني من إخراج مناف عبدالله، وتأليف محمد النشمي. العمل من بطولة سعد الفرج، عبدالرحمن العقل، ليالي دهراب، حسين المهدي، ناصر عباس، فتات سلطان وروان العلي.

خليفة البحري

أما الفنان خليفة البحري اختار في احتفاله بيوم ميلاد سعد الفرج، أن يعود لكواليس مسلسل “الزقوم” الذي عُرض في موسم دراما رمضان من العام الماضي، حيث نشر عبر خاصية ” الاستوري” عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، صورة تجمعه بالفنان سعد الفرج من أحد مشاهد مسلسل “الزقوم”، وكتب عليها: ” كل عام وأنت بخير فناننا الغالي”.

سطور في مشوار سعد الفرج الفني

نقطة توهج “بين المسرح والتلفزيون”

كتبت فترة الستينيات شهادة ميلاد هذا النجم الموهوب، حيث شارك في أول عمل مسرحي وهو “صقر قريش” عام 1962. ولم يمر سوى عام واحد ليقدم مسرحية أخرى وهي “المنقذة”، ليقدم عقب ذلك سلسلة من الأعمال المسرحية الأخرى. وهنا قرر سعد الفرج أن يستغل نجاحه المسرحي، ليشارك في عدد من الأعمال الدرامية، والبداية كانت من مسلسل “الدرس الأول والأخير”، ليسير على هذا النهج ما بين المسرح وشاشة التليفزيون حتى مطلع السبعينيات، وبعدها أصبح اسم الفنان سعد الفرج مقترناً بأي عمل درامي أو مسرحي جديد .

خطوات سينمائية

جاءت خطوات الفنان سعد الفرج في عالم السينما محسوبة على عكس مسيرته في عالم المسرح والدراما الذي قدم فيهما عدداً كبيراً من الأعمال الناجحة، حيث بدأ دخول عالم السينما من خلال فيلم “بس يا بحر” الذي عُرض في فترة السبعينيات وبالتحديد في مطلعها، عقب ذلك قرر الفنان التركيز على المسرح والتلفزيون. ومع بداية فترة الألفية عاد الفرج للسينما مرة أخرى بفيلمي “السدرة” و”تورا بورا”، وقدم فيلماً آخر في عام 2018 بعنوان “شباب شياب”.

موهبة أخرى

موهبة الفنان سعد الفرج لم تقف فقط على حدود خشبة المسرح أو أمام كاميرات السينما والتلفزيون، بل تخطت ذلك الأمر لينطلق نجمه في عالم الكتابة والتأليف وبالأخص في الأعمال المسرحية والدرامية، وعلى سبيل المثال قام بتأليف مسرحية “عشت وشفت”، ومسرحية أخرى “الكويت سنة2022”. ومن الأعمال الدرامية التي كتبها الفنان سعد الفرج مسلسل “العقاب”، ومسلسل “لمن تشرق الشمس”.

سجل حافل بالتكريمات

حظي الفنان سعد الفرج طوال مشواره الفني بالعديد من التكريمات، وعلى سبيل المثال وليس الحصر، تم تكريمه من الكويت بدرع وشهادة تقدير من فرقة المسرح العرب، وتكريمه من دولة الكويت أيضاً بوسام من فرقة المسرح العربي بمناسبة يوم المسرح العربي. كما حظي بتكريم آخر من الولايات المتحدة الأمريكية «المواطنة الفخرية» من ولاية كنتاكي الأمريكية, ليستمر الفنان القدير في حصد الأوسمة والتكريمات حتى خلال السنوات الماضية، والتي كانت آخرها تكريمه عام 2016 من دولة البحرين في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *