Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الاحترام الحلقة 1 – تركيا اليوم

منصة BluTV أعلنت إنها ستنتج مسلسل جديدة بعنوان “الاحترام” متفرع من مسلسل #BehzatÇ سيحكي عن “ارجومنت شوزار” أحد أعظم الشخصيات الشريرة في الدراما التركية، تأكيد تواجد الشخصية الشريرة الأسطورية “ارجومنت شوزار” التي يجسدها الممثل نجات ايشلر .

تعتبر نجاة إسلر الممثل الرئيسي في هذه السلسلة ، والتي ستجتمع مع الجمهور قريبًا، نجت جوبز أعدت للعودة إلى الشاشة مع سلسلة من الاحترام ، أعطت أخبارا جيدة لمحبي يجب على هؤلاء الذين يحسبون الأيام لرؤية نجاة إسلر على الشاشات التحلي بالصبر حتى منتصف عام 2020، نجاتي إسلر نال استحسانًا كبيرًا لشخصيته “Ercüment Çözümer” ، التي كان قد جلبها من قبل إلى الحياة في “Behzat Ç” أراد Ercüment Solver ، الذي أصبح ظاهرة ، أن يرى الشخصيات على الشاشة مرة أخرى.

ما هي القنوات العارضة للمسلسل

أوضحت الشركة المنتجة بلو تي في blu tv أن الجزء الأول من مسلسل الاحترام سوف يعرض في منتصف عام ٢٠٢٠ وأن يتم عرضه على ثلاث قنوات كبيرة، ولكن الشركة المنتجة لم تذكر اسم تلك القنوات، ولكن من المؤكد أن المسلسل سوف يعرض على شاشات تليفزيون بلو تي في blu Tv.

صرحت أيضًا بلو تي في في بعض اللقاءات، أنه من المؤكد تعاقد الشركة مع عدة قنوات مختلفة لعرض المسلسل، ولكن الإعلان عن تلك القنوات سيكون بعد الانتهاء من العقد.

أحداث مسلسل Behzat Ç

القصة الرئيسية للمسلسل تدور حول الصراع المستمر بين الخير والشر، الشخصية الرئيسية شرطي يسمى بهزات، تخرج ذلك الشرطي من الكلية عام ١٩٨٠، ومتخصص في الجرائم الجنائية، وعمله متمركز في المكتب الخاص بجرائم القتل.

لم يترقى الشرطي بهزات طوال فترة خدمته عن نقيب، والسبب في ذلك مشاغبة بهزات وتلقي العقاب باستمرار مما يعرق علو رتبته، ويعمل معه في نفس الفريق الشرطي هارون، والشرطية أكبابا، وحايليت، والشرطي أيد، وسيفيت، وذلك من أجل حل كل القضايا المتعلقة بجرائم القتل.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *