Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حركة فتح تدعو للنفير العام في حوارة

دعت حركة فتح مساء يوم الأحد 26 فبراير 2023، للنفير العام والتصدي لاعتداءات المستوطنين في حوارة بمدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم حركة فتح منذر الحايك: “حركة فتح تدعو كوادرها وأبنائها للنفير العام والتصدي لاعتداءات المستوطنين في حوارة”.

اقرأ/ي أيضًا:  حماس توجه رسالة تحذير للاحتلال بشأن أحداث حوارة

اقرأ/ي أيضًا: نتنياهو يوجه رسالة للمستوطنين

شهيد وإصابات في نابلس

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد سامح حمدلله محمود أقطش ( ٣٧ عاماً )، متأثراً بجروح بالغة، أصيب بها بالرصاص الحي في البطن، جراء اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين على بلدة زعترة.

وذكرت وزارة الصحة: “الإصابات التي وصلت إلى مركز طوارىء حوارة جراء اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين على البلدة نحو ٢٠ حالة اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع والدخان الناتج عن الحرق، حالتهم مستقرة، إصابة خطيرة بحجر في الرأس وأدَّت لكسرٍ في الجمجمة، إصابة طفيفة بقضيبٍ معدني في الوجه”.

اعتداءات المستوطنين في نابلس

ونظم المستوطنون مسيرة قرب دوار سلمان الفارسي، بحماية قوات الاحتلال، استهدفوا خلالها عددا من المنازل بالحجارة، كما هاجموا منازل قرب مدخل بلدة بيتا جنوب نابلس.

واعتدت مجموعة من المستوطنين على المواطن معتز أنيس الديك في بلدة حوارة، ما أدى لإصابته بجروح، نُقل إثرها إلى طوارئ ابن سينا ووُصفت حالته بالمستقرة.

كما أحرق المستوطنون منازل في البلدة تعود للمواطنين: رؤوف أبو هنية أبو رشاد، وعبد الله الحواري، وإسماعيل غالب الديك، ونورس عودة، إضافة إلى إحراق مركبة و”بركس”، وحطموا منازل محمد خالد عودة، وأنيس الديك، وشادي أبو سبتة.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *