Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

17 هدفا حصيلة ثاني أيام الجولة الرابعة في بطولة «سود أمريكانا» – رياضة

شهد اليوم الثاني من الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة «كوبا سود أمريكانا»، تسجيل 17 هدفا خلال 5 مباريات، كان أكبرها في مباراة جمعت بين ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي، ونظيره أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، التي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 5-1 على ملعب «بريجيدو إيريارتي» بالمجموعة الخامسة.

وجاءت حصيلة اليوم الثاني من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة «كوبا سود أمريكانا»، أقل بـ3 أهداف عن اليوم الأول، الذي شهد 20 هدفا في 6 مباريات.

فوز بوكاجونيورز وخسارة فورتاليزا بالمجموعة الرابعة

ونرصد نتائج مباريات اليوم الثاني بالجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة «كوبا سود أمريكانا»:

– فوز بوكاجونيورز الأرجنتيني على   نظيره سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، بهدفين مقابل هدف على ملعب «أوينو لا نويفا أولا» ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».

– فوز ناسيونال بوتوسي البوليفي على  نظيره فورتاليزا البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب «فيكتور أجوستين أوجارت»، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».

– خسارة ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي أمام أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، بنتيجة1-5 على ملعب «بريجيدو إيريارتي» بالمجموعة الخامسة في بطولة كوبا «سود أمريكانا».

–  تعادل سبورتيفو لوكوينو البارجوياني مع كوكيمبو أونيدو التشيلي، سلبيا على ملعب «ديفينسوريس ديل تشاكو» بالمجموعة الثامنة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».

– فوز كويابا البرازيلي على ميتروبليتانوس الفنزويلي، بثلاثية نظيفة على ملعب «أرينا بنتانال»، ضمن المجموعة السابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *