Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني – منصة شاهد تعلن رسمياً

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حيث أعلنت منصة “شاهد” العربية، موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حيث يترقب الملايين من المشاهدين العرب حول العالم نزول الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، وبدأ تصويره خلال الأشهر الماضي من العام الحالي 2023.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 2023:

وأعلنت منصة شاهد أن بدء عرض مسلسل البيت بيتي عبر منصتها سيكون قريباً وذلك مع حالة الترقب الكبيرة لدى عشاق المسلسل.


 

ومسلسل البيت بيتي هو مسلسل رعب كوميدي مصري من بطولة بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، مي القاضي وسامي مغاوري.

وكان عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الأول 10 حلقات فقط وتم عرضه عبر منصة شاهد في 26 مايو 2022.

موعد-عرض-مسلسل-البيت-بيتي-الجزء-2.webp

 

وحقق مسلسل البيت نجاحاً ملحوظاً خلال عرضه في موسمه الأول عبر منصة شاهد وهو من تاليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير إبراهيم شوقي، وإخراج خالد مرعي.

WhatsApp-Image-2022-05-25-at-3.09.44-PM.jpeg


 

947x500-rWTmF.jpeg

 

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول قصة مصطفى خاطر “بينو” الشاب المستهتر المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم “محمد محمود عبدالعزيز” وشيرين “إيمان الشريف”، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور.

وهنا تدور أحداث الكثير المثيرة التي يمأها الرعب حيث يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله. وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريقه سائق سيارة الأجرة كراكيري “كريم محمود عبدالعزيز”، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام “ميرنا جميل” وطفلهما زيزو.

966969.JPG

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *