Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ظافر العابدين يكشف عن موهبة ابنته في الغناء.. والمشاهير يعلقون

شارك الفنان ظافر العابدين، متابعيه عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، مقطع فيديو ظهرت من خلاله ابنته ياسمين وهى تغني باللغة الإنجليزية في حفل بالمدرسة، معلقاً: “ياسمين.. ابنتي.. فخور بها”.

كيف تفاعل المشاهير مع غناء ابنة ظافر العابدين؟

لقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل عدد من مشاهير ونجوم الوطن العربي، بعد أن أبدوا إعجابهم الشديد بصوتها العذب. وكان من بين هؤلاء الفنانين؛ الفنانة درة، رزان جمال، وفريال يوسف، اللاتي وضعن رسماً تعبيرياً لقلب أحمر، بينما علقت كنده علوش قائلة “God bless”

آخر أعمال ظافر العابدين

كانت آخر أعمال الفنان ظافر العابدين مشاركته في فيلم “العنكبوت”، الذي شارك فيه برفقة عدد من النجوم منهم أحمد السقا، منى زكي، يسرا الوزي وآخرون. العمل من إخراج أحمد نادر جلال ومن تأليف محمد ناير.
وتدور أحداث العمل، حول تاجر يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.
جدير بالذكر أن الفنان ظافر العابدين حصل مؤخراً على تكريم من مهرجان هوليوود للفيلم العربي، بجائزة النجم العربي، خلال فعاليات النسخة الثانية من المهرجان، والتي أُقيمت في الفترة من 26 إلى 29 إبريل الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن”​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *