Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحدث ظهور لياسمين صبري في سباق فورمولا 1 بموناكو.. خطفت الأنظار

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عدداً من الصور أثناء حضورها أحد سباقات السيارات الـ “فورمولا 1” في مدينة موناكو بفرنسا.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بموناكو

خطفت ياسمين صبري الأنظار من خلال نشرها عدداً من الصور أثناء حضورها سباق “فورمولا 1” بمدينة موناكو بفرنسا، وعلقت على الصور قائلة: “الجائزة الكبرى موناكو، فورمولا 1”.
وأطلت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة تتناسب مع أجواء الصيف وخطفت أنظار الجميع؛ كما شاركها الحضور عددًا كبيرًا من مشاهير الفن والرياضة أبرزهم لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، المؤثرة الهندية فرحانة بودي، لاعب كرة القدم الإنجليزي ترنت ألكساندر أرنولد، لاعب كرة القدم الهولندي فيرجيل فان ديك، وغيرهم من المشاهير .

يمكنكم متابعة.. إطلالات مُطبعة بالورود بأسلوب ياسمين صبري

آخر أعمال ياسمين صبري

وشاركت ياسمين صبري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل “رحيل” الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، حول فتاة تدعى “رحيل”، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.
وشاركها في بطولة المسلسل أحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صيام ومجموعة كبيرة من الفنانين، وأشرف على الكتابة محمد عبدالمعطي، تأليف نادر سيف الدين، حسام حلمي، باسم حسين، إخراج محمد عبدالسلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *