Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

على أنغام “سطلانة” على ربيع يحتفل بعيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز (فيديو)


06:00 م


السبت 17 يونيو 2023

شارك الفنان علي ربيع، متابعيه عبر السوشيال ميديا، احتفاله بعيد ميلاد الفنان كريم محمود عبد العزيز الـ 38.

ونشر ربيع، فيديو يجمعه بالفنان كريم محمود عبد العزيز وعدد من نجوم الفن بينهم الفنان أحمد الشامي، وأوس أوس، ومحمد أنور وهم يحتفلون بعيد ميلاد “كريم” على أنغام أغنية “سطلانة” .

وتعد أغنية “سطلانة” هي الأغنية الدعائية لفيلم “بعدالشر” الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي. وغنائها كلاً من الفنان عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي والفنان حمدي بتشان والفنان حسن الخلعي إلي جانب علي ربيع وأوس أوس واللذان شاركا بأداء الأغنية.

تدور أحداث فيلم “بعد الشر” في إطار كوميدي حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح ليجد نفسه عالقاً في علاقة عاطفية مع مريم ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية ليمر بالعديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، محمد أسامة، رنا رئيس، بيومي فؤاد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

على جانب آخر، ينتظر كريم محمود عبد العزيز طرح فيلمه السينمائي “بيت الروبي” في موسم عيد الأضحى المبارك 2023 ، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول إبراهيم الروبي والذي يعيش مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تكدر صفو حياتهما فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *