Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

التشكيلة المتوقعة لمباراة السيب والنهضة

التشكيلة المتوقعة لمباراة السيب والنهضة ، حيث تقام مساء اليوم الخميس 9 مارس 2023 ، المباراة النهائية لبطولة كأس جلال السلطان المعظم في سلطنة عمان وذلك على مجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر ، وسط اهتمام إعلامي كبير من قبل الإعلام المحلي والعربي لتغطية هذه المواجهة الحاسمة.

ومع اقتراب موعدها يبحث عدد كبير من الرياضيين عن التشكيلة المتوقعة لمباراة السيب والنهضة وموعد انطلاق المواجهة في نهائي كأس جلال السلطان المعظم ، حيث بدأت وسائل الإعلام الرياضية في سلطنة عمان منذ الساعات الماضية بتخصيص تغطية شاملة وكاملة لهذه المواجهة المرتقبة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة السيب والنهضة

عكف مدربا السيب والنهضة خلال الأيام الماضية على تكثيف التدريبات المختلفة سواء الفنية أو التكتيكية والبدنية من أجل الوصول إلى التشكيلة النهائية التي سيخوض بها المباراة حيث توقعت بعض المصادر الإعلامية الرياضية أن تكون تشكيلة الفريقين على النحو التالي:

تشكيلة السيب ضد النهضة

قال الرياضيون إن تشكيلة السيب ضد النهضة لا تحمل الكثير من المفاجئات حيث من المتوقع أن تكون وفق التالي : أحمد الرواحي ، محمد المسلمي ، جمعة الحبسي ، علي البوسعيدي ، محمد الحاتمي ، جيبولا ، عيد الفارسي ، محمد الحبسي ، أحمد السيابي ، داودا كوسموس ، عبد العزيز المقبالي”.

تشكيلة النهضة ضد السيب

تتجه أنظار عشاق مباريات كرة القدم في سلطنة عمان لمعرفة تشكيلة النهضة ضد السيب ، إذ أن الأخير يمتلك خبرة كبيرة في نهائيات كأس جلال السلطان المعظم في وقت سيحاول النهضة كسر هذه العقدة ، حيث من المتوقع ان تكون التشكيلة وفق التالي:

إبراهيم المخيني ، ناصر الشملي ، علي الهنائي ، المنذر العلوي ، ارسيني لوكو ، فهد الهاجري ، أحمد المطروشي ، عمر المالكي ، عبد الواسع المطري ، احمد الكعبي ، انترس غي.

تصريحات مدرب السيب

قال رشيد جابر المدير الفني للسيب العماني، إن عنصر الخبرة يرفع أسهم فريقه في مباراة نهائي كأس السلطان، غدا الخميس، أمام النهضة.

وأضاف جابر، في المؤتمر الصحفي للقاء بستاد السيب الرياضي “مباريات الكأس دائما تكون صعبة، وحساباتها مختلفة، وتحسمها جزئيات بسيطة”.

وأقر مدرب السيب بقوة النهضة، لكنه أكد قدرة لاعبيه على حسم اللقب، خاصة في ظل كثرة فرص التسجيل للفريق خلال المباريات الأخيرة.

وأشار جابر إلى أن التوفيق لم يحالف الفريق في تسجيل كثير من الفرص في الدوري، لكن غياب التوفيق ليس قدرا مستمرا، متوقعا مباراة قوية ومثيرة.

تصريحات مدرب النهضة

قال حمد العزاني، المدير الفني للنهضة العماني، الأربعاء، إن فريقه يتطلع إلى “كسر العقدة” في مباراة نهائي كأس السلطان أمام السيب، غدا الخميس.

ويقصد المدرب ب”العقدة”، وصول الفريق إلى النهائي للمرة الرابعة، وحصوله على اللقب مرة واحدة في تاريخه.

وأضاف العزاني، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة بستاد السيب الرياضي، أن مشوار الوصول للنهائي كان صعبا، مشيرا إلى أن الفريق يعاني من غيابات مؤثرة.

وعن خسارة الفريق الأخيرة والمفاجئة في الدوري أمام صحار، قلل المدرب من تأثيرها، لأن “حسابات الدوري مختلفة عن الكأس”، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم الحافز هذا الموسم للجمع بين الدوري والكأس.

وأردف المدير الفني للنهضة: “لدينا فرصة ممكنة لتحقيق اللقب، وستكون محاولتنا جريئة وكلي ثقة في اللاعبين”.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم التشكيلة المتوقعة لمباراة السيب والنهضة في نهائي كأس جلال السلطان المعظم اليوم الخميس.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *