Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

صحيفة عبرية تتحدث عن سيناريو الحرب المقبلة

تحدثت صحيفة عبرية اليوم الإثنين 7 أغسطس 2023، عن سينارية الحرب المقبة مع إسرائيل ، حيث من المتوقع أن يتم آلاف الصواريخ في يوم واحد تجاه إسرائيل .

سيناريو الحرب

وأوضحت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية: “بحسب السيناريو الخطير والمرجح للحرب المقبلة في الشمال، فإنه في يوم واحد من القتال سيتعين على إسرائيل التعامل مع إطلاق آلاف الصواريخ”.

وبينت: “ففي الأيام الأولى من الحرب، سيتم إطلاق حوالي 6000 صاروخ على “إسرائيل”، ولاحقًا سينخفض العدد إلى ما بين 2000-1500 صاروخ في اليوم”.

اقرأ/ي أيضا: صحيفة عبرية تكشف عن خطة واسعة بدأ المستوطنون تطبيقها في الضفة

وأضافت: “في إسرائيل يقدّرون أن الحرب لن تقتصر على جبهة واحدة فقط، بل ستكون متعددة، وليس من المستحيل أن تنضم غزة أيضًا للحرب “.

قتلى وإصابات

وتابعت: “في ظل نطاق إطلاق الصواريخ المتوقع، بحسب السيناريو الحالي للمنظومة الأمنية، في الحرب المتوقعة، سيُقتل في العمق حوالي 500 إسرائيلي (العدد لا يشمل عدد الجنود القتلى) وسيصاب آلاف آخرون”.

وبحسب الصحيفة العبرية: “كما تثار مخاوف من احتمال ضرب محطات الطاقة والاتصالات والموانئ والمطارات والمنشآت الحساسة مما سيسبب أضرارا فادحة – ويشير مسؤلون امنيون إلى أن أحد الدروس المهمة من الحرب الدائرة في أوكرانيا هو فعالية الطائرات الإيرانية المسيرة”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *