Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

“ماتت من الجوع”.. وفاة إنفلونسر شهيرة اتبعت نظاما غذائيا قاسيا


09:38 م


الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتبت شيماء مرسي

رحلت إنفلونسر شهيرة تدعى “زانا سامسونوفا”، بعد أن اتبعت نظاما غذائيا نباتيا لمدة 10 سنوات.

وكانت زانا سامسونوفا من أصل روسي اشتهرت بالنظام الغذائي الذي اتبعته وشاركت تفاصيله على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يتكون من الفواكه وبراعم بذور عباد الشمس وعصائر الفاكهة والعصائر.

وكانت الإنفلونسر الشهيرة البالغة من العمر 39 عامًا تمارس الصيام، حيث كانت ترفض أن تأكل أو تشرب أي شيء لمدة أيام، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتوفيت سامسونوفا التي لم تشرب الماء منذ أكثر من ست سنوات، واستبدله بعصائر الفاكهة والخضروات في ماليزيا.

وقالت والدتها لصحيفة “Vechernyaya Kazan” الروسية، إن ابنتها كانت لديها أكثر من 10000 متابع على منصة إنستجرام وكانت تسافر عبر آسيا على مدار الـ 17 عامًا الماضية، وماتت من عدوى تشبه الكوليرا، تفاقمت بسبب تناولها النظام الغذائي الصارم”.

وتابعت: “لم يتم تحديد السبب الرسمي لوفاة سامسونوفا وتحاول أسرتها إعادة جثتها إلى روسيا”.

وأضافت: “كان من المفترض أن تعود سامسونوفا إلى قازان في يوم وفاتها، وكنت لم أوافق على النظام الغذائي المتطرف لها وحاولت إقناعها بإدخال عادات غذائية أكثر توازناً لكنها رفضت”.

وشاركت الإنفلونسر ما وصفته بالوصفات الصحية على صفحتها بـ”إنستجرام”، وظهرت هزيلة بشكل متزايد في مقاطع الفيديو الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي مع مرور الوقت، وكانت تنشر لقطات لها وهي تتناول غداءها الذي يتكون من عصير البطيخ والجزر في بعض الأحيان.

وفي مقطع فيديو آخر أخبرت متابعيها على “إنستجرام” كيف كانت تتناول طماطم كرزية وعصير أفوكادو على الغداء.

وقالت: “وعلى الرغم من أنني أطبخ أطباقًا فاخرة، فإنني أتناول طعامًا بسيطًا جدًا لا يحتوي على زيت ولا ملح ولا طعام ولا بروتين”.

وحذرها أصدقاؤها وعائلتها من نظامها الغذائي المتطرف، ولكنها رفضت الاستماع وثبت أنها ماتت من عدوى وإرهاق تفاقم بسبب نظامها الغذائي النيء”.

وقالت صديقة سامسونوفا التي التقت بها في تايلاند: “كان الأمر مخيفًا أن ننظر إليها وكانت يديها مثل يدي أختي البالغة من العمر 12 عامًا رقيقة للغاية”.

اقرأ ايضًا:

بإجمالي “8700000”.. بلوجر تثير جدلا بسبب فاتورة غداء

رجل يعثر على شيء غير متوقع داخل وجبة بقطار هندي

للعزباء والمتزوجة.. تفسير حلم الزواج وارتداء الفستان الأبيض في المنام

رجل يفقد يديه وقدميه بسبب برغوث ما قصته؟

كان يحلم بلقائه وأجهش بالبكاء.. رد فعل طفل رأى ليونيل ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *