Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

إنجي خوري تتهم أدهم نابلسي بحملها منه: “طب ابعت لي مصروف”


09:37 م


الثلاثاء 30 مايو 2023

كتب مروان الطيب:

تواصل الفنانة السورية إنجي خوري اتهامها الفنان الأردني المعتزل مؤخراً أدهم نابلسي بحملها منه وذلك قبل ساعات من الإعلان عن الخبر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “تيك توك وانستجرام” وتصدر اسمها محرك البحث جوجل وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت “إنجي” مؤخراً تفاصيل عن العلاقة بينهما عبر الاستوري الخاص بها على “انستجرام” قائلة: “لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابنا محمد أنور مو اتهام إن شاء الله بتشوه و بموت أنا وكل علاتي إذا عم كذاب لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم أبنك محمد خاف الله بكفي ادهم نابلسي”.

وتابعت: “بس بعتلي مصروف مصروف حرام عليك خاف الله”، حتى أنها قامت بنشر عدد من الصور بطريقة الفوتوشوب التي تجمعها بأدهم نابسلي وبدأت في إرسال رسائل الغزل، كما هاجمت البعض من رواد السوشيال ميديا بإرسال صورة قديمة لها على البحر وهو ما رفضته قائلاً “اعملو معروف شيلو صوري الماضي مات أنا محجلة نابلسي هيك قالي أنو يلي بلا حجاب كفر أمام الجميع”.

الجمهور انقسم بين مؤيدين ومعارضين لخبر الحمل قائلين “انجي بتتعرض لظلم والناس لازم تساعدها، يا أم محمد اطلعي لايف واشرحي، مبروك الحمل يا أم محمد”، وقامت “انجي” عن طريق الصفحات الخاصة بها على السوشيال ميديا بنشر فيديوهات بكثافة تعبر عن حبها لنابلسي، إلى جانب نشرها عدد من الصور التي تظهر بها بالحجاب، حتي أن بعض القبائل الاردنية دعمت ادهم نابلسي لتهاجمهم “انجي” وتقوم بسبهم.

وكان اخر ما نشرته إنجب هو فيديو لبكائها على أحد الأغاني وعلقت “اشتقتلك يا نابلسي اشتقت تغني لي متل ما كنت تعملي بالبيت وتقلي الغنية مش حرام بالبيت”

حتى أن أحد المعجبين أرسل لها صورة لدبلة زواجه معلقاً “تتزوجيني؟”، لترد عليه قائلة “نفس هي كان ملبسني”.

من جانبه لم يصدر عن أدهم نابلسي أي تعليق حول الأمر، بينما قام جمهوره بمهاجمتها عبر صفحتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *