Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة جوزيفين شابلن ابنة تشارلي شابلن عن عمر 74 عاماً

توفيت جوزفين شابلن، ممثلة فيلم Escape to the Sun، ابنة تشارلي شابلن الممثل الأسطوري من عصر الأفلام الصامتة في هوليوود عن عمرٍ يناهز 74 عاماً. وقد أعلن أبناؤها تشارلي، جوليان، وآرثر النبأ في صحيفة فرنسية قائلين إنها توفيت في 13 يوليو في باريس. وأضافت الأسرة أنه ستُقام جنازة خاصة في باريس. هذا ولم يتم الإعلان عن سبب الوفاة.

حياة جوزيفين شابلن

وُلدت جوزفين شابلن في 28 مارس 1949، في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وهي الثالثة من بين ثمانية أبناء ولدوا لتشارلي شابلن وأونا أونيل، التي تزوجها شابلن عام 1943. أشقاء جوزيفين السبعة هم: جيرالدين، مايكل، فيكتوريا، جين، أنيت، يوجين، وكريستوفر.

كانت متزوجة من نيكي سيستوفاريس من عام 1969 حتى عام 1977، ثم تزوجت لاحقاً من عالم الآثار جان كلود جاردين، الذي توفي عام 2013.

وفقاً لصحيفة The Hollywood Reporter، عاشت جوزفين في باريس لسنوات عديدة، حيث لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام الفرنسية وأشرفت على مكتب تشابلن لعائلتها.

عندما كانت طفلة، ظهرت في بعض أفلام والدها الشهيرة، بما في ذلك أجزاء صغيرة في فيلم Limelight عام 1952، وفيلم A Countess from Hong Kong عام 1967.

خلال حياتها المهنية، لعبت دور البطولة في عدد من الأفلام الأجنبية. في عام 1972 ظهرت في فيلم The Canterbury Tales للمخرج بير باولو بازوليني، وفي فيلم L’odeur des fauves للمخرج ريتشارد بالدوتشي. في العام نفسه، لعبت دور البطولة إلى جانب لورانس هارفي في فيلم بعنوان Escape to the Sun عام 1972.

في عام 1974، لعبت شابلن دور البطولة في دور مارتين ليدوك في فيلم الإثارة والجريمة الأوروبي Shadowman لجورج فرانغو إلى جانب جايل هونيكوت وجاك تشامبرو. ثم المسلسل القصير The Man Without a Face عام 1975.

في عام 1976، لعبت شابلن دور سينثيا في فيلم الرعب لجيسوس فرانكو Jack the Ripper وشخصية آنا في فيلم À l’ombre d’un été.

في وقتٍ لاحق، في عام 1984، لعبت دور البطولة في الدراما الكندية The Bay Boy. في عام 1988، لعبت دور البطولة في دور هادلي ريتشاردسون، أمام ستايسي كيتش في دور إرنست همنغواي، في المسلسل التلفزيوني Hemingway.
قد ترغبين في معرفة نجوم ومشاهير فقدوا أبناءهم في سنٍ مبكرة

وفاة تشارلي شابلن

توفي تشارلي شابلن في ديسمبر 1977 عن عمرٍ يناهز 88 عاماً. ذكرت مجلة Variety في ذلك الوقت أن أونا وسبعة من أبنائهما كانوا بجانب سريره عندما توفي، بينما كانت ابنته جيرالدين تصور فيلماً في مدريد، لكنها هرعت إلى المنزل عندما اكتشفت ذلك.

وفقاً لمجلة Smithsonian، سرق لصوص القبور جثة تشارلي واحتجزوها مقابل فدية في مارس 1978، طالبين 600 ألف دولار. أُلقي القبض على رجلين، هما رومان ورداس وغانتشو غانيف، وتمت إدانتهما. وبحسب ما ورد كتبا في وقتٍ لاحق رسائل إلى أونا يعتذران فيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *