Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«اليابان وإسبانيا» يعبران لربع نهائي كأس العالم للسيدات

تأهل المنتخبان الياباني والإسباني إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بفوز الأول على نظيره النرويجي 31، والثاني على المنتخب السويسري 51، اليوم (السبت)، في افتتاح فعاليات دور الـ16 للبطولة، المقامة حالياً بأستراليا ونيوزيلندا.

ويلتقي المنتخب الإسباني في ربع النهائي مع الفائز من المواجهة بين منتخبي هولندا وجنوب أفريقيا، فيما يلتقي المنتخب الياباني في ربع النهائي مع الفائز من المواجهة بين منتخبي السويد والولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المنتخب الإسباني هو البادئ بالتسجيل في مباراة أمام نظيره السويسري، عن طريق اللاعبة إيتانا بونماتي في الدقيقة الخامسة، وتعادل الفريق السويسري بهدف عكسي سجلته لايا كودينا لاعبة إسبانيا عن طريق الخطأ بمرمى فريقها في الدقيقة 11، ولكن المنتخب الإسباني أنهى الشوط الأول لصالحه 41 قبل أن تحرز جينيفر هيرموسو الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 70 ليكمل الخماسية.

وفي المباراة الأخرى، انتهى الشوط الأول بالتعادل 11 ثم انتزع المنتخب الياباني الفوز 31 من النرويج في الشوط الثاني ليحجز مكانه في ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *