Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: سبب وفاة الشاعر إبراهيم جابر مدخلي في السعودية

سبب وفاة الشاعر إبراهيم جابر مدخلي في السعودية ، حيث أعلن فجر اليوم الخميس 29 يونيو 2023 ثاني أيام عيد الأضحى المبارك عن وفاة إبراهيم جابر مدخلي الشاعر والأديب السعودي في مدينة جازان ، إذ عم الحزن الشديد الوسط الأدبي في كافة أنحاء المملكة خاصة وأن الشاعر إبراهيم مدخلي يعتبر من أبرز شعراء المملكة في السنوات الأخيرة.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في المملكة عن سبب وفاة الشاعر إبراهيم جابر مدخلي في السعودية ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت ببرقيات التعزية في رحيله المفاجئ والمبكر في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

سبب وفاة الشاعر إبراهيم جابر مدخلي

سبب وفاة الشاعر إبراهيم جابر مدخلي ، حيث نشر عدد كبير من الشعراء والنشطاء نبأ وفاة إبراهيم جابر مدخلي الشاعر والأديب السعودي والذي يمتلك العديد من القصائد الشعرية ، خاصة وأنه يعتبر من الشعراء الشباب في المملكة وله قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية وخارجها.

وبحسب ما نشر عدد من النشطاء والمقربين من المرحوم فإن سبب وفاة الشاعر إبراهيم جابر مدخلي في السعودية يعود لتعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها خلال الساعات القليلة الماضية لتلقي العلاج في أحد المشافي في المملكة الا أن الأطباء أقروا وفاته رسميا مع ساعات فجر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال عدد آخر من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة إبراهيم جابر مدخلي الشاعر والأديب السعودي يعود لصراع طويل مع المرض ، إلا أنه ومن باب المهنية والمصداقية لم يرد من أي من المصادر الرسمية السعودية أو عائلته سبب وفاة الشاعر إبراهيم جابر مدخلي الحقيقي.

الشاعر إبراهيم جابر مدخلي ويكيبيديا

الشاعر إبراهيم جابر مدخلي ويكيبيديا ، حيث أكد في لقاء سابق ان البدايات كانت متواضعة وخجولة جدا ولديه أخ شقيق يكبره بنحو 6 سنوات ، وهو شاعر جدا وتتلمذ على يديه تخصص لغة عربية وكنت في المرحلة المتوسطة دائما ما أحب القراءة ولدي شغف في معرفة من حولي.

وبدأت الشعر في سن مبكرة جدا ، حيث نضج في الشعر بعد مرحلة الثانوية ، مبينا أنه لم يتذكر أو قصيده نشرت له ، حيث أن الكثير من القصائد نشرت في الجرائد والصحف .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *