Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حقيقة احياء عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب لحفل مشترك في الدوحة

أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب توضيحا حول موقفها من احياء حفل مشترك مع النجم عمرو دياب في الدوحة يوم 18 أغسطس الجاري، مؤكدة أنها لم تتعاقد على تقديم هذا الحفل ولا تملك أية معلومات عنه، وستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من يستغل اسمها.

بوستر الحفل الصورة من حساب الشركة المروجة على انستغرام

وقالت شيرين عبد الوهاب في التوضيح الرسمي: تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها لم تتعاقد على هذا الحفل، وستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتاجر باسمها ويروج لما هو غير صحيح.

وتستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لتقديم حفل غنائي، في بوليفارد الرياض سيتي، يوم 25 أغسطس الحالي، من تنظيم هيئة الترفيه السعودية.

عمرو دياب سيتواجد بنفس التوقيت في بيروت

وتجاهل عمرو دياب الترويج المكثف لحفله المزمع عقده في الدوحة يوم 18 أغسطس الجاري، وواصل الترويج لحفله “الحقيقي” المقرر تنظيمه في بيروت يوم 19 أغسطس الجاري، ولا تضم روزنامة مناسبات عمرو دياب أي حفل آخر إلا حفل في الأردن سيعقد في شهر سبتمبر المقبل.

وأعلنت إحدى شركات تنظيم الحفلات، عن مشاركة المطربة شيرين عبدالوهاب، مع النجم عمرو دياب، في حفل غنائي، يقام في الدوحة، يوم 18 أغسطس الحالي.

الشركة، طرحت عبر حسابها على انستغرام، بوستر الحفل، وكتبت: “احجز الآن، الفنان عمرو دياب، و الفنانة شيرين عبدالوهاب، يشاركان في إحياء حفل يوم 18 أغسطس، في الدوحة، خليكم ع الموعد وعيشوا معنا”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *