Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

العاصفة الترابية تعصف بتحضيرات حفل زفاف رامز أمير


06:49 م


الخميس 01 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:
طالت العاصفة الترابية تحضيرات حفل زفاف الفنان رامز أمير والمقرر إقامته مساء اليوم الخميس وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

ونشر “رامز” فيديو عبر حسابه الرسمي “إنستجرام” وأظهر خلاله هجوم العاصفة الترابية على تحضيرات حفل الزفاف وعصفت بالمكان بالكامل.

وسخر “رامز” من العاصفة بنشر فيديو من فيلم “عسكر في المعسكر” بنهايته عندما قال هنيدي “بص ونش مش ونش لو ضربتونا بصواريخ هنتجوز يعني هنتجوز”.

وكان رامز قد كشف عن إقامة حفل زفافه خلال الأسبوع الماضي أثناء محاولته إنقاذ طائره الجارح بإحدى العيادات البيطرية ونشر صورة برفقته وعلق قائلاً “عارف انكم عاوزين تطمنوا على رحمة الناس متعرفش إني هتجوز كمان 5 أيام وسبت كل حاجة عشان رحمة”.

وودع “رامز” يوم الاثنين الماضي طيره “رحمة” بعد خضوعها لعملية جراحية بقدميها استمرت ثلاث ساعات متواصلة فقدت فيها التنفس أكثر من مرة لينجح الطبيب المعالج في إنقاذها عن طريق التنفس الصناعي، وقام رامز بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على”فيسبوك” وكشف خلاله عن محاولة انقاذ الطائر الجارح بعد سوء معاملته من قبل أحد الأشخاص حتى وصل لـ “رامز” ونشأت بينهما علاقة صداقة خلال الفترة الماضية.

وأوضح “رامز” بالفيديو رحلة علاجها حيث قرر الذهاب بها لإحدى العيادات البيطرية في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وكان من الواضح تأثر رامز بالطائر وظل متوتراً داخل غرفة العمليات.

وعلق على الفيديو قائلاً “حكاية رحمة أول وصف ربنا وصفه لنفسه في أسمائه الحسنى هو الرحمن الرحيم زي ما يكون عاوز يعلمنا أن الرحمن بتيجي قبل أي حاجة تانية، بس للأسف الرحمة هي أكتر معنى غاب عننا كبشر”.

وبعد إتمام العملية قرر “رامز” أخذ الطائر والذهاب به إلى منزله وقام بمحاولة إطعامه وبعد عدة ساعات توفي الطائر وسط انهيار رامز ودموعه التي غلبته ليقوم بدفنها.

يذكر أن رامز أمير عرض له مؤخراً مسلسل “رسالة الإمام” بطولة النجم خالد النبوي ضمن موسم دراما رمضان وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *